طلب تصريح تنقل بين المدن فى السعودية من خلال تطبيق توكلنا وموقع أبشر الامن العام

يرغب الكثيرون فى الحصول أو إصدار طلب تصريح تنقل بين المدن فى السعودية من خلال تطبيق توكلنا أو عن طريق موقع أبشر الامن العام ، حيث أعلنت السلطات السعودية، عن إتاحت رابط لطلب تصريح للخروج فى وقت الحظر للمشي لمدة ساعة، وفى حالات آخري طارئ.

طلب تصريح تنقل بين المدن الامن العام

أتاحت الامن العام وزارة الداخلية السعودية، عن فتح باب للتقديم وطلب تصريح للخروج اثناء الحظر عن طريق الموقع الالكتروني للوزارةرابط الأمن العام أضغط من {هنا}.، كما كشفت وزارة الداخلية عن الشروط للحصول على طلب للخروج والتى يُمكن معرفتها عن دخولك للموقع، وإختيار تصريخ خروج.

إستخراج تصريح تنقل بين المدن ابشر

كما أتاحت السلطات السعودية، إصدار طلب للخروج عن طريق موقع أبشر الالكترونية من خلال رابط آبشر أضغط من {هنا}.، وعند دخولك يتم ملئ البيانات والتحقق جيداً من رقم الهاتف.

إستخراج تصريح تنقل بين المدن توكلنا

أما عن تطبيق توكلنا الجديد الذى تم إطلاقه بشأن إصدار التصاريح للخروج اثناء الحظر فيمكن تحميله من ثم التسجيل وطلب التصاريح عن طريق الروابط بالأسفل.

  • رابط تحميل تطبيق توكلنا لهواتف أندرويد من{هنا}.
  • رابط تحميل تطبيق توكلنا لهواتف أيفون من {هنا}.

وفى ظل طلب تصريح تنقل بين المدن فى السعودية من خلال تطبيق توكلنا وموقع أبشر الامن العام وهى المواقع السعودية الرسمية التى يُمكن من خلالها إستخراج تصريح خروج بشكل موثوق ورسمي،  ووضعنا لكم رابط كل موقع للدخول والتسجيل.

التعليقات