طه إسماعيل.. الأهلي اختار فايلر لأسباب قوية “السويسري طموح وشبعان بطولات”

مؤتمر تقديم مدرب الأهلي الجديد رينيه فايلر

صرح الكابتن طه إسماعيل مدير لجنة التخطيط بالأهلي، بالمؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الجديد للمارد الأحمر رينيه فايلر أن ادارة النادي الأهلي قامت بإختيار القائد الجديد وفقاً لأسس وقواعد قوية، وأوضح  أن النادي تعاقد مع السويسري لمدة عامين حتي صيف 2021 بناءً علي عدة أسباب.

وأضاف إسماعيل أنه تمت الموافقة بالإجماع علي تولي السويسري قيادة النادي الأهلي بعد توفر الشروط اللازمة والمواصفات المعينة التي أقرتها الإدارة، وتابع أنه تمت دراسة سيرته الذاتيه جيداً بعد فرز السيرة الذاتية لمجموعة كبيرة من المديرين الفنيين العالميين.

وأشار الكابتن طه: “كان من الممكن أن نختار مدرب يبلغ من العمر 60 سنة، وفاز بعشرات البطولات، ولكننا اخترنا شاب طموح، لديه الرغبة في تحقيق ذاته مع نادي عظيم مثل النادي الأهلي”.

يهمك أيضاً: ردود أفعال جماهير المارد الأحمر عقب وصول فايلر إلي مقر القلعة الحمراء بالجزيرة

وذكر إسماعيل السبب الأقوي لإختيار رينيه فايلر مدرباً للأهلي: “لاعبينا ليسوا مكتملي الجانب الفني والتكتيكي، وكنا نحتاج مدرب لديه رؤية، وطموح ولا يلبس البدلة ويجلس بعيدًا.. نريد مدرب في الملعب يعمل مع اللاعبين، وسيكون عينه مع قطاع الناشئين بالتعاون مع مساعديه، كل المدربين الاجانب كل همهم تدريب الفريق الأول، ولكننا كنا نبحث عن مدرب له بصمة مع الأجيال القادمة، هذه قناعاتنا وتخطيطنا مع رئيس النادي، ونتحمل المسؤولية”.

وأوضح إسماعيل: “الأهلي صنع الكثير من مدربين، بالفعل قدموا للأهلي الكثير، ولكنه صنع مدربين ذو خبرات من خلال إفساح المجال لهم للعمل في جو نقي سواء مصريين أو أجانب”.

ووجه رسالة لجماهير المارد الأحمر قائلاً: “سر نجاح الأهلي هي الوحدة من الجماهير واللاعبين والإدارة، أطالب الجماهير بتقديم كامل الدعم للجهاز الفني والنادي ايضاً”.

واختتم حديثه مطالباً الجمهور بمؤازرة الفريق، وعدم الشعور بالسلبية والإحباط، كما حثهم أيضاً علي أن لايكونوا جماهير متفرجة دون تفاعل.

 

التعليقات