ظهرت الآن.. رابط نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الأجازة الفنية 2020 برقم المرشح في لبنان

نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الأجازة الفنية 2020.. نقدم لكم من خلال موقعنا الريادة نيوز نتائج الامتحانات الرسمية الشهاده الأجهزة الفنيه 2020 برقم المرشح، بعد ان قامت المديريه العامه للتعليم المهني والتقني في دوله لبنان بالإعلان عن صدور نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الأجازة الفنية 2020، وذلك علي الموقع الرسمي لمديرية العامة للتعليم المهني والتقني علي الانترنت، وذلك بعد القيام بعمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات النهائية والتي انتهت مساء امس، وبالتالي إليكم كافة التفاصيل الخاصة بنتائج الامتحانات لشهادة الأجازة الفنية 2020 برقم المرشح والرابط المخصص لها.

نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الأجازة الفنية 2020

أنتهي مصححو المديرية العامة للتعليم المهني والتقني في دولة لبنان من تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة مساء امس الجمعة 13 نوفمبر الجاري، ليتم الإعلان عن ظهور نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الأجازة الفنية 2020 بمجرد الانتهاء من تصحيحها وتم رفعها علي الموقع الإلكتروني الرسمي للمديرية العامة في لبنان للتعليم المهني والتقني، وذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد وضرورة التعامل الرقمي في كافة المجالات للحماية من انتشار الفيروس والإصابة به وبالتالي يأتي ذلك كبديل للذهاب الي المكاتب والإدارات الحكومية.

نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الأجازة الفنية 2020

يمكنكم الان الاستعلام عن نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الأجازة الفنية 2020 في لبنان للتعليم المهني والتقني من خلال إتباع الخطوات الآتية:-

  • قم بالدخول علي الرابط التالي من هنا.
  • ثم قم بكتابة رقم المرشح
  • ثم قم بكتابة السنة الدراسية التابع لها.
  • في النهاية قم بكتابة الدورة التي تدرسها.
  • ثم اضغط علي عرض النتيجة.

خلال ثوان تظهر لك تفاصيل نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الأجازة الفنية 2020 في دولة لبنان.

المديرية العامة للتعليم المهني والتقني في لبنان

تستعد المديرية العامة للتعليم المهني والتقني في دولة لبنان في تجهيز كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لبداية عام دراسي جديد يضمن للطلاب الحصول علي العلم والثقافة في أمان.

الاستعلام عن نتائج الامتحانات الرسمية 2020

في حالة مواجهتك عزيزي القارئ أي مشكلة في الدخول الى رابط النتيجة قم بتحميلها في وقت آخر أو اكتب مشكلتك في التعليقات وسيقوم فريق التحرير بالرد عليك.

قد يهمك ايضاً مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 7

التعليقات
error: Content is protected !!