ظهرت الآن نتائج الصف التاسع اليمن 2020… برقم الجلوس فقط استعلم عن نتيجتك عبر res-ye.net

نتائج الصف التاسع اليمن 2020 هي من أهم الأمور التي يترقبها العديد من طلاب وطالبات الثانوية باليمن، وخاصة عقب التصريح الأخير الذي صدر من أحدى مسؤولي التعليم، الذي أكد فيه بأن موعد إعلان نتيجة الصف التاسع اليمن سوف يكون خلال الفترة المقبلة، مؤكداً على أن النتيجة سيتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية حتى يتثنى للجميع الاستعلام عن النتيجة بشكل سهل ويسر.

نتائج الصف التاسع اليمن 2020

وفي نفس السياق، أفاد نائب وزير التعليم باليمن على أن كنترولات التصحيح كادت أن تنتهي من تصحيح وتجميع درجات الطلاب، وأكد سيادته على أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2020 برقم الجلوس عبر رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية فوراً الإعلان عن النتيجة والتي باتت قريباً إعلانها.

هذا وقد أكد السيد/ همدان الشامي نائب وزير التعليم اليمني، على أن نسب النجاح هذا العام تفوق نسب نجاح الأعوام السابقة، وأكد أن جميع كراسات إجابات الطلبة تم تصحيحها بواسطة فئة من أفضل المعلمون، الذين يمتهنون المهنة بشكل جيد ودقيق، وقد عمدت وزارة التعليم على اختيارهم لتحري حصول كل طالب على درجاته السليمة.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2020

من خلال حزمة من الخطوات يمكن لجميع طلاب وطالبات الثانوية اليمنية الاستعلام عن نتائجهم:

أولاً: يتم عمل زيارة إلى موقع وزارة التعليم اليمنية بالضغط هنا

ثانياً: يجب على الطالب أن يختار الخانة المخصصة للقسم الخاص به “علمي- أدبي”

ثالثاً: على الطالب أن يقوم باختيار الأيقونة الخاصة “النتيجة”.

رابعاً: تدوين كافة البيانات المطلوب تسجليها “رقم الجلوس، الاسم الخاص بالطالب”

خامساً: الكبس على رز الاستعلام عن النتيجة.

سادساً: بعد لحظات يتم الانتقال إلى صفحة جديدة متضمنة نتيجة الطالب كاملة وبالتفاصيل الخاصة بكل مادة دراسية.

كما يمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على نتائج الصف التاسع اليمن 2020 من خلال إرسال رسائل نصية تحتوي على رقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته  بالرقم الموحد 161 عبر  الهاتف المحمول.

التعليقات
error: Content is protected !!