ظهرت الآن… نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي رقم 41 اليوم الثلاثاء 27 تشرين الأول 2020

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار41…. من أكثر الموضوعات الهامة لعدد كبير من الموطنين في سوريا الشقيقة، فاليوم الثلاثاء الموافق ٢٧أكتوبر ٢٠٢٠هو الموعد المرتقب لإعلان أرقام بطاقات اليانصيب السوري الرابحة في سحب الأسبوعي، حيث يتم السحب من خلال حفل علني يحضره عدد كبير من مالكي بطاقات اليانصيب ويشاركهم في الحضور عدد من مسؤولي الحكومة السورية، كما تنقل حفل إعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي القناة الفضائية السورية.

من خلال موقعنا الريادة نيوز، سوف نسلط الضوء على فعاليات حفل إعلان أسماء الفائزين في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 27-10-2020 فضلا عن ارفاق رابط الاستعلام عن نتائج السحب وهو رابط موقع معرض دمشق الدولي لليانصيب.

معرض دمشق الدولي

ومن الجدير بالذكر، أن مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي تعد من أقدم المسابقات في سوريا، والتي تقدم هدايا مادية تصل قيمتها الي ٥٠٠ألف ليرة سورية، الفائز بالجائزة الكبرى في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي يحصل على جائزة مالية تقدر قيمتها ب٥٠٠الف ليرة سورية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق السوري

خطوات الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة

يمكن لجميع مالكي وحاملي بطاقات اليانصيب السوري، الاستعلام عن نتائج السحب ومعرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • عمل زيارة إلى رابط موقع معرض دمشق الدولي بالضغط هنا.
  • كتابة أرقام البطاقات المراد الاستعلام عنها مع تحديد رقم ح الخاص بها.
  • الضغط على كلمة استعلم والانتظار قليلاً حتي يتم النقل إلى صفحة جديدة متضمنة نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي.

نتائج سحب يانصيب

نتائج السحب الأسبوعي لمعرض دمشق الدولي

يتم اختيار بطاقات اليانصيب السوري من خلال آلية محددة، دون تدخل أي عنصر بشري وهو ما يضمن الشفافية والنزاهة في إعلان النتيجة، حيث يتم استخدام ما يسمى الدواليب، وتلف العجلة وعندما تتوقف العجلة على رقم البطاقة تصبح البطاقة الفائزة، وهكذا يتم الاستمرار في تدوير عجلة دولاب يانصيب السوري حتى يتم إعلان انتهى وقت السحب.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق السوري…السحب الأسبوعي

الآن يمكن لجميع مالكي وحاملي بطاقات الحظ “اليانصيب السوري” الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة فضلاً عن معرفة صاحب الحظ السعيد مالك البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرة والتي تبلغ قيمتها 50 مليون ليرة سورية، حيث يعد هذا المبلغ بمثابة نقطة تغيير في حياة الفائز.

لمعرفة أرقام البطاقات الرابحة وأسماء الفائزين في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري رقم لعام 2020 يرجى الدخول إلى الموقع الرسمي للموقع من خلال الضغط على الرابط هنا.

قد يهمك: أرقام البطاقات الرابحة اليوم للوتري السوري

 

التعليقات
error: Content is protected !!