عائشة عطية..تعرف علي الاب الحقيقى لبنت عائشة عطية

عائشة عطية..تعرف علي الاب الحقيقى لبنت عائشة عطية

عائشة عطية..تعرف علي الاب الحقيقى لبنت عائشة عطية . بعد تداول محركات البحث جوجل و بعض رواد السوشيل ميديا عن خبر حمل الفنانة التونسية عائشة محمد . حيث كشفت الفنانة التونسية عائشة عطية عن حملها دون زواج .  هو ما تسبب في جدل بين المجتمع التونسي والعربي اجمع خلال الساعات الماضية .

تصريحات عائشة عطية عقب انتشار الخبر

كما لفتت الفنانه التونسية عائشة عطية إلى أنها في الشهر الرابع من الحمل . حيث انها صرحت بانها وقعت ضحية خداع رجل لها . حيث أقنعها بوقوعه في غرامها ورغبته في الزواج منها . لكنه خدعها و قام بالتخلى عنها في النهاية . رافضا الاعتراف بالجنين . لذلك حاولت هي تخفيف ضغوطات نفسية تعيشها . بالمشاركة بالحقيقة على أمل أن تنال رحمة الجميع .

قالت الفنانة عائشة ايضا عبر صفحتها الشخصية بـموقع التواصل الاجتماعي انستجرام : « اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي . خارج نطاق الزواج . أنا في الشهر الرابع حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي . و إن شاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي . أنا حبيت رجل وعدني بالزواج و عشنا قصة حب من طرفي أنا وحبلت منو وهو مشا وخلاني (تركني) . محبنيش ومانعرش يريد يعترف ببنتي ولا لا .

كما تابعت القول : بالقانون أكيد بوها أما قدام الناس ؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم لا يرحمني ولا يرحم بنتي ونا قادرة اليوم نعيشها اللي عملته أنا غلط متحكموش عليا ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جاء في (الحرام) كلمة نكرهها خاتر إعايروك بها نهار آخر، بنتي نسميها (مايا)، منعرفش شنوا مصيرها أما أنت كمرا (امرأة) خلي مصيرك خير مني، حبي واحتفظي بروحك، عيشي وأعرفي حدودك، مترميش روحك، وماتعيشيش القلق اللي أنا نعيش فيه كل يوم ومخبيته » .

عائشة عطية تثير الجدل بسبب ما قالته على الزواج

كما صرحت عائشة عطية : ” هذا ليس فيديو موسيقيًا ولا فيلمًا ولا مسلسلًا تليفزيونيًا، هذه حقيقة، سأتحدث عنها أكثر في الأيام القادمة، لم أكن أتوقع هذا الدعم الكبير، وأنا ممتنة جدًا لكم، رسائلكم مصدر سعادة ودعم كبير.. أشكر الأشخاص الذين فهموا عمق رسالتي، وعلى وجه الخصوص العدد الكبير من هؤلاء الذين دعموني والذين أظهروا شجاعة، ألف مرة شكرا لك”.

قالت عائشة عطية، في لقاء تليفزيوني سابق: “أنا حرة في موضوع الزواج مع احترامي لعائلتي، ومعنديش عقدة من الزواج، وأحب المسئولية، وأن أكون حرة في عرسي، ومش محتاجة للقانون يحميني.. أنا بحمي نفسي”.

 

التعليقات
error: Content is protected !!