عائشة عطية و حقيقة نسب الطفلة لآزر الزوالي ” حقيقه صادمة “

عائشة عطية و حقيقة نسب الطفلة لآزر الزوالي ” حقيقه صادمة “

عائشة عطية و حقيقة نسب الطفلة لآزر الزوالي ” حقيقه صادمة ” . صدمت الفنانة التونسية عائشة عطية . المجتمع التونسى والعربى . بعد إعلان حملها بدون زواج . كما أنها حاليا فى الشهر الرابع من الحمل مشيرة إلى أنه أحبت شخصا وعدها بالزواج . لكنه تخلى عنها . بتصفح حساب الفنانة عائشة عطية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، نجد في شهر يوليو الماضى نشرها صور استعدادها للخطوبة من الفنان آزر الزوالى . ومشاركة متابعيها فيديو وصور من الخطوبة كما أظهرت خاتم الزواج . وبعد ما اتجهت الأنظار إليه باعتباره والد الطفلة . رد الفنان آزر عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلا:” لا تعليق و الكلاب تنبح و القافلة تسير ” .

تصريحات ازر الزوالي عن نسب الطفلة

و علي الرغم من أن الفنانة التونسية عائشة عطية لم تعلن عن هوية الوالد إلا أن البعض تكهن انه الفنان آزر الزوالي . وذلك لأنها كانت قد نشرت في شهر يوليو الماضي صور استعدادها للخطوبة منه . كما قامت بمشاركة متابعيها بصور و فيديو من الخطوبة . فضلاً عن إظهارها لخاتم الزواج، وبسبب ذلك فقد تم إتجاه الأنظار إليه بإعتباره والد الطفلة . لكنه رد على هذه التكهنات عبر خاصية القصة على حساب علي موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الخاص به قائلاً : ” لا تعليق والكلاب تنبح والقافلة تسير ” . إلا أن البعض شكك في صحة هذا الإدعاء ويعتقد البعض إنها تقوم بالدعاية لعمل فني جديد . خاصة وأنها تعودت على الترويج لأعمالها بطريقة جريئة . مثل اعلان قصة حبها من من أحد عارضي الأزياء . ليتبين فيما بعد أن مشاهد الحب من كليب إحدى أغنياتها . او انها تقوم بدعم حملة توعية لدعم قضية الأمهات العازبات.!!

رد عائشة عطية علي الاشاعات

صرحت عائشة قائله عبر حسابها علي الانستجرام : ” بالقانون أكيد أبوها، أما قدام الناس؟ وقدام عائلتي في مجتمع لا يرحم، لا يرحمني ولا يرحم بنتي وأنا قادرة اليوم نعيشها، اللي عملته أنا غلط، متحكموش عليا، ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جاء في (الحرام)، كلمة نكرهها خاتر إعايروك بها نهار آخر، بنتي نسميها (مايا)، منعرفش شنوا مصيرها، أما أنتِ كمرا (إمرأة) خلي مصيرك خير مني، حبي واحتفظي بروحك، عيشي وأعرفي حدودك، مترميش روحك، وماتعيشيش القلق اللي أنا نعيش فيه كل يوم ومخبيته ” .

 

التعليقات
error: Content is protected !!