عاجل | الافراج عن تركي الميزاني الشاعر الكويتي .. شاهد لحظة خروج الميزاني بعد الافراج عنه

تداول نشطاء مقطع فيديو لحظة الافراج عن الشاعر الكويتي تركي الميزاني الذي تورط في في مقتل الشاعر شليويح الشلاحي في اغسطس 2019 بعد ما طلبه هاتفيا للحضور الى منزل الامير فيصل بن عبد الرحمن.

هل قتل تركي الميزاني الشاعر الشلاحي

لم تنفي اي من الجهات الرسمية الاخبار التي تتهم تركي الميزاني بقتل الشلاحي ولكن اكد عدد من الشعراء المقربين للميزاني على عدم صحة هذه الادعاءات.

قضية قتل الميزاني شليويح الشلاحي

بدات القصة بحسب ما تردد عبر منصات التواصل الاجتماعي، ان تركي الميزاني طلب الشلاحي هاتفيا للحضور الى منزل الامير فيصل بن عبد الرحمن لانه يريده، وهناك قام الميزاني بخنق الشلاحي بسبب خلافات شخصية قديمة. كان ذلك في مايو 2019.

بعد ذلك قام الطبيب بتزوير التقرير الطبي في قضية مقتل الشلاحي لانقاذ تركي الميزاني، ولكن بعد ذلك تم القبض على الطبيب. بعد القيض على الميزاني والامير فيصل.

وفي اغسطس 2019 قامت النيابة بحبس الميزاني على ذمة القضية، بعدها تم ايقاف الحساب الرسمي الخاص به على تويتر.

الافراج عن تركي الميزاني

تداول نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو جديد للشاعر الكويتي الميزاني، وهو يخرج من سيارته بعد الافراج عنه بعد الحصول على البراءة في قضية مقتل الشلاحي.

فيديو الافراج عن الميزاني

ننشر لكم فيديو لحظة خروج الميزاني والافراج عنه بعد حبسه لمده 8 اشهر كاملة، حصل الفيديو على تفاعل واهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم الميزاني تريندات محركات البحث.

قد يهمك ايضاً:  ريحتهم معفنة .. اعلامية كويتية تسخر من الوافدين…

التعليقات مغلقة.