عادل إمام يتسبب في بكاء سامي فهمي علي خشبه المسرح

سامي فهمي وموقفه مع عادل إمام

سامي فهمي وموقفه مع عادل إمام:-

عادل إمام.. في حوار له ببرنامج واحد من الناس من الإعلامي عمرو الليثي كشف الفنان سامي فهمي موقف رجولي جمعه بالفنان بالزعيم في فترة السبعينيات، على خشبة المسرح أثاء تقديمه مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”.

عادل إمام.. وأوضح فهمي بأنه كان يستمع إلى لقاء إذاعي في إذاعة “الشرق الأوسط” باستضافت  عادل إمام  ووجده يتحدث عنه ويشيد بأدائه لشخصية “شاكر فضله” في مسلسل “فرصة العمر”، حيث عرف سامي من خلال هذة الشخصية  الشخصية في هذا الوقت.

بكاء فهمي بسبب الزعيم:-

وأضاف أنه توجه في أثناء مشاهدته للمسرحيه “شاهد ماشفش حاجة”، لكي يقابله ويشكره على حديثه عنه، طلب منه الزعيم الصعود إلى خشبة المسرح في أحد المشاهد، دون أن يقول له طبيعة الدور، ليفاجأ بأن الجمهور ظل صامتاً فترة ثم بدأ الهمس يعلو شيئاً فشيئاً ليفاجأ بالزعيم يقول له: “مين شاكر فضله إنت إيه اللي جابك هنا”، لتنطلق أيدي الجمهور بالتصفيق والتحية له، ثم قال له الزعيم إنت يظهر جيت هنا غلط ويأخذ بيده ليخرجه من المسرح وسط انهمار الدموع منه.

شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=dXUe7qEFxZ4

انتشار شائعات حول وفاه إمام:-

وفي الأونه الأخيرة إنتشرت أخبار في الوسط الفني حول تدهور صحة الزعيم  وأنه ليس  ليس بصحة جيدة، مما ظهرت شائعات كثيرة حول وفاته بعد غيابه عن حضور عزاء والدة ​الفنانه يسرا  وتغيبه عن عزاء الممثل المصري الراحل ​فاروق الفيشاوي مما ترك الكثير من التساؤلات.

كما أكدت مصادر أن عادل إمام بخير وبصحه جيدة وسبب عدم حضوره لتقديم واجب العزاء، هو إحتفاله بعيد ميلاده منذ حوالى الشهر تقريباً في الساحل الشمالي.

ورد الزعيم علي شائعات خبر وفاته بسخريه مؤكداَ أنه بحالة جيدة  ووجه رسالة ضاحكا يقول فيها: “أنتم كل شوية تطلعوا الإشاعة دي، مش هتخلصوا بقى”.

كما ونفى نقيب الممثلين أشرف زكي حيث قال:”إن الزعيم عادل إمام بخير وبصحة جيدة وما يتردد مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة.

سامي فهمي
سامي فهمي

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.