عبادي الجوهر يشعل حفل موسم الطائف

أشعل المطرب السعودي عبادي الجوهر أمس، أولى ليالي عكاظ الغنائية، بأمسية طربية رائعة، أعجب بها كل المتواجدين والمعجبين.

وانطلقت أولى ليالي عكاظ الغنائية؛ بأمسية طربية رائعة تألق فيها الفنان الكبير عبادي الجوهر ، بصحبة الفنانة السعودية داليا مبارك، على مسرح عكاظ الرئيس.

ويأتي ذلك ضمن فعاليات موسم الطائف (مصيف العرب)، الذي يستمر بتقديم فعالياته النوعية طوال شهر أغسطس.

وشهدت الأمسية الفنية التي نفذت كامل تذاكرها، تفاعلًا وإعجابًا من قبل الحضور بمسرح عكاظ الرئيس، الذي احتضن أكثر من 2500 شخص استمتعوا بالأنغام والأجواء.

وظهر فيها المسرح بحلة جديدة كلياً؛ تعكس روح المكان عبر خلفية أنيقة وتشكيلات صخرية رائعة، وتعبر فيها المؤثرات الضوئية عن ألوان البهجة والفرح مع ليالي عكاظ الفنية والطربية.

بدأت الأمسية الفنية في تمام التاسعة والنصف من مساء أمس الجمعة، مع وصلات غنائية للفنانة السعودية داليا مبارك، تألقت فيها مع مجموعة من الأغاني الجديدة والقديمة، بقيادة المايسترو مدحت خميس.

وكان بالحفل أكثر من 27 عازفاً أبدعوا في رسم اللوحة الفنية لأولى ليالي عكاظ الطربية.

وبعدها كان الاستقبال الملفت والاحتفاء الكبير بالنجم السعودي والعربي عبادي الجوهر ، الذي رد التحية بأجمل منها مع أجمل وصلاته الغنائية الشهيرة.

وتُستكمل سلسلة ليالي عكاظ الغنائية، مع النجم الخليجي الكبير حسين الجسمي يوم 24 أغسطس.

ثم يستقبل جمهور «موسم الطائف» الفنانة الكبيرة أصالة يوم 28 أغسطس، وتختتم الأمسيات مع الفنانة المتألقة دائماً أحلام، يوم 30 أغسطس.

يشهد “موسم الطائف”، أحد “مواسم السعودية”، فعاليات متنوعة، منها حفلات غنائية ساهرة، يحييها عدد من الفنانين العرب والخليجيين.

ويلتقي اليوم الفنان الإماراتي حسين الجسمي جمهوره في الطائف في حفلة ساهرة.

أما أصالة نصري، التي تحيي الحفلة الثالثة، فكانت قد أعلنت عن حفلتها في الطائف من خلال حسابها الرسمي في موقع تويتر، حيث غردت: “أهلي وأحبتي في وطني الحبيب السعودية، ألقاكم يوم ٢٨ أغسطس في الطائف، مصيف العرب، على مسرح سوق عكاظ التاريخي”.

أيضاً، لجأت الفنانة أحلام إلى تويتر للكشف عن حفلتها في ختام “موسم الطائف” حيث كتبت في حسابها الرسمي: “الطائف عروس المصايف، ولقائي معكم يتجدد يا أهلي في ختام مهرجان سوق عكاظ، نغني مع بعض والأغاني اللي ودكم”.

وكانت الفنانة داليا مبارك، التي تحيي الحفلة الأولى مع عبادي الجوهر، قد أعلنت كذلك عن حفلتها عبر تغريدة في تويتر، قالت فيها: “يسعدني أن أطل عليكم من مكان مميز، له مكانة تاريخية وحضارية كبيرة في العالم العربي، هو ملتقى الأدباء والشعراء والمفكرين العرب، سوق عكاظ”.

يشار إلى أن حفل افتتاح “سوق عكاظ 13” ضمن “موسم الطائف ، شهد تقديم أوبريت غنائي بعنوان “عرب 501″، بدأه فنان العرب محمد عبده برفقة لوحات تراثية.

ثم أدَّت الفنانة كارول سماحة مقطعاً غنائياً وسط إيقاعات تراثية جميلة، ليصعد أخيراً الفنان كاظم الساهر إلى المسرح، ويقدم وصلته في الأوبريت وسط إشادة كبيرة من الحاضرين.

 

التعليقات مغلقة.