عبير صبري تنفعل على متابعيها على انستجرام بالسباب والشتائم

 

 

عبير صبري.. فنانة طالما أثارت الجدل، بمواقفها وفنها وتعليقاتها ومواقفها، مؤخرًا، شنت عبير صبري، هجومًا حادًا على إحدى متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بعدما علقت الأخيرة على صورة للفنانة وهي تأكل التوت فى لندن.

وقالت المتابعة على انستجرام: “شفايف حمار دي مش شفايف بني آدمين” لترد عليها عبير صبرى قائلة: “بس ياحمارة.. يا حيوانة يا سليلة البهايم ياللي عاملة أكونت فيك علشان تشتمي اللي غيرانة منها يا معوقة ياغيورة يامسكينة”.

كانت الفنانة عبير صبرى انتهت من تصوير مشاهدها فى أولى حكايات الجزء الثالث من مسلسل “نصيبى وقسمتك” والتى تحمل اسم “براد شاى” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة، حيث صورت دورها خلال 4 أيام وسافرت عبير إلى العاصمة الانجليزية لندن بصحبة زوجها المحامى أيمن البياع.

ويشارك فى بطولة حكاية “براد شاى” هبة مجدى، هانى عادل، طونى ماهر ومى فخرى ويتم تقديم الجزء الثالث من المسلسل على غرار الثانى الذى تم عرضه فى شهر سبتمبر من العام الماضى،  وذلك عبر 9 حكايات كل حكاية تدور فى 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع مع اختيار ابطال جدد ومخرج لكل حكاية.

بدأت “عبير صبري” التمثيل في فيلم “الناجون من النار” من إخراج ” على عبد الخالق” مع ” عمرو عبد الجليل ” ،و “طارق لطفي” عام 1994، وهو الفيلم الذي التقطها له “عبد الخالق” من التلفزيون حيث كانت تقدم أحد البرامج.

وكان التعاون الثاني لها مع المخرج “على عبد الخالق “أيضا في فيلم “عتبة الستات ” الذي قام ببطولته “نبيلة عبيد”، و”فاروق الفيشاوي”، وعدة افلام أخرى مثل “الكافيير”،و”امبرطورية الشر”،و” البطل”،و”لاتقتلوا الحب “،و” جعفر المصري”، و” فلاح في الكونجرس” عام 2002 وكان هذا آخر افلامها قبل اعتزالها المؤقت بسبب ارتدائها الحجاب، واتجهت وقتها لتقديم البرامج. ومن جديد عادت خريجة الحقوق بجامعة عين شمس إلى لشاشة السينما عام 2010 من خلال عدة افلام مثل ” احاسيس “،و” نور عيني “، و ” عصافير النيل “.

ليست المرة الأولى التي تنفعل فيه عبير صبري على متابعيها، ففي مرة أخرى نشرت عبر حسابها على موقع “انستجرام”، صورة جمعتها بزوجها المحامي أيمن البياع، أثناء قضائهما الإجازة الصيفية في العاصمة البريطانية لندن.

وتألقت عبير صبري بتنورة قصيرة من قماش الدينم (جينز)، نسّقتها مع “توب” باللون الخردلي بكتف واحد، في لقطة رومنسية مع البيّاع الذي كان ممسكاً يدها أثناء التقاط صورة الـ”سيلفي”.

وكانت عبير صبري شاركت صورة لها وعلقت عليها قائلة: “إذا منحك الله فرصة جديدة للحياة، فلا تكرر أخطاءك القديمة”، ليرد عليها المتابع قائلا، “والله إنتي اللي شاطرة، واستغليتي الفرصة كويس، وما عملتيش زي الباقيين اللي اتدلعوا واشتغلوا وما أخدوش واحد خليجي مرحرح زي جوزك المحروس وأكيد دي فرصة ميفهاش كلام”.

وردت عليه الفنانة عبير صبري بقولها: “يا أستاذ أنا زوجي مش خليجي مع إنه يشرفني طبعاً، لكن زوجي فلسطيني ويبدو إنك فاهم الجواز غلط علي إنه مصلحة، يمكن حضرتك ده اللي بتطبقه علي نفسك”.

مفيش فايدة.. محمود العسيلي يعتدي بالضرب علي أحد معجبي

 

 

التعليقات مغلقة.