عروض التسوق اونلاين على كل منتجات الموضه والأزياء

أصبح التسوق أونلاين يستحوذ على نسبة كبيره من المبيعات وربما يتساوي مع محلات بيع الملابس المعتاده، وفي السنوات الأخيره ازداد التسوق اون لاين في الدول العربيه وخصوصا دول الخليج واشتهرت الكثير من المتاجر مثل متجر نمشي ومتجر فوغا كلوسيت وماكس فاشون وغيرها من المتاجر الشهيره.

عروض متجر نمشي للتسوق أونلاين

يعتبر متجر نمشي أحد أشهر المتاجر في الوطن العربي حيث يقدم منتجات متنوعه من أشهر الماركات العالميه، ويتساءل الكثير عن هل منتجات نمشي أصليه أم تقليد أم تقليد، ويمكن القول بأن منتجات موقع نمشي أصليه حيث تأتي بضمان نمشي ويمكن استبدال أو استرجاع كل المنتجات في مشترياتك من موقع نمشي خلال 14 يوم من تاريخ الشراء.

وللحصول على أكبر تخفيضات نمشي؛ كل ما عليك هو استخدام أحد اكواد الخصم الموجوده على موقع كوبون نمشي والذي يقدم خصومات على كل منتجات نمشي بنسبة تخفيض تبدأ من 5% على المنتجات المخفضه ويصل لأكثر من 65% على باقي المنتجات في المناسبات مثل عروض نمشي في اليوم الوطني وعروض نمشي في البلاك فرايدي.

 

كما يمكن استخدام كود خصم نمشي 50 بالمئة للحصول على تخفيضات يتخطي 50% على بعض منتجات نمشي التي يتم شحنها للدول العربيه وعلى رأسها السعوديه، الامارات، الكويت، قطر وباقي الدول العربيه.

 

كيفية استبدال أو استرجاع مشترياتك من موقع نمشي

  1. لابد من ملئ استمارة الاستبدال من خلال زيارة موقع نمشي للتسوق، اتبع هذه الخطوات اضغط هنا
  2. ابدأ في الضغط على “حسابي” ومن بين الخيارات الخاصة بالقائمة التي تظهر أمامك اضغط على (تغيير المقاس).
  3. لتبدأ في تعبئة الاستمارة اضغط على “إنشاء” وبعدها خيار “تغيير المقاس”.
  4. كما لابد لك من تحديد أي قطع المنتجات في قائمة مشترياتك هي التي ترغب في استبدالها.
  5. استمر بعدها في اختيار المقاس الجديد الذي ترغب به واضغط على “إنشاء” لتنتهي من تعبئة الاستمارة.

وكل هذا من خلال الاتصال على الرقم 00971800626744 أو من خلال التواصل على موقع نمشي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك، سناب شات، تويتر وانستغرام.

التعليقات مغلقة.