عريس سعودي يطلق زوجته بعد ساعتين من حفل الزفاف بسبب صور سناب شات

عريس سعودي يطلق زوجته.. دائماً مايوجد وجهان للتكنولوجيا ويتأثر الأشخاص بنتائجها السلبية قبل الإيجابية، حيث تصدمنا كثيراً تبعاتها علي المجتمعات والأفراد، ولكن حادث اليوم من غرائب وعجائب تأثير السوشيال ميديا، خاصة في وطننا العربي، حيث اذهلت تلك الواقعة مسامع الجمهور، واصابت الجميع بالدهشة.

وفي ظل التطور التكنولوجي المذهل تطورت أساليب وتقنيات الاتصال، وأصبح بعض الأشخاص لديهم القدرة على تحقيق الشهرة عبر انستجرام وسناب شات وغيرها من التطبيقات التي يتابعها الملايين حول العالم.

تسبب تطبيق الهواتف الذكية “سناب شات” في طلاق مواطنة سعودية من زوجها في مدينة حائل، وذلك بعد اكتشاف الزوج أنها ترسل لصديقاتها صوراً عبره، وهو ما قد حذرها من فعله سابقاً.

ونقلت صحيفة “إخبارية حائل” أن الزوج كان ينزعج من كثرة استخدام زوجته للتطبيق، وانشغالها بهاتفها طوال الوقت، فأنشأ لنفسه حساباً وهمياً بهوية فتاة وأضاف زوجته وبعد فترة قصيرة من حديثه مع زوجته من خلال معرف الفتاة، طلب منها إرسال صورها، فأرسلتها له مباشرة، فواجهها بما فعلت وطلقها.

عريس سعودي يطلق زوجته بسبب سناب شات

وشهدت المملكة العربية السعودية حادثاً غريباً، حيث أدى سناب شات إلى طلاق عروس بعد ساعتين من زفافها، حيث كان العريس اشترط عليها بعد عقد قرانهما ألا تستخدم مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

وكانت العروس قد أرسلت صوراً من حفل زفافها لصديقاتها عبر سناب شات، ليعلم زوجها بالأمر ويطلقها بعد انتهاء حفل الزواج وتتحول أفراح العروس لصدمة.

وقال شقيق العريس إن أخاه اشترط على عروسه الابتعاد عن استخدام مواقع التواصل أو نشر صورها عبرها، ووثق ذلك في عقد زواجهما ووافقت العروس، لكنها لم تلتزم بالشرط المتفق عليه وحدث ما حدث.

وانقسم أقارب العروسين حول موقف العريس ما بين مؤيد ومعارض، حيث رأى البعض أن العروس خالفت اتفاقها مع زوجها، فيما رأى آخرون أن شرط العريس كان قاسياً وعقابه مرفوض خاصة في ليلة الزفاف.

ونرجوا منكم اعزائنا قراء “الريادة نيوز”، بمشاركتنا آرائكم في التعليقات اسفل المقال، وتوضيح من اخطأ في حق الطرف الأخر ” العريس أو العروسة”.

التعليقات