عزاء فاروق الفيشاوي .. الحزن يكسو وجوه الفنانين

عزاء الفنان الراحل فاروق الفيشاوي

عزاء فاروق الفيشاوي .. الحزن يكسو وجوه الفانين

كتبت _ أمل أحمد

قدم عدد من نجوم الفن واجب العزاء في الفنان الراحل فاروق الفيشاوى وقد شيعت جنازه الفنان الراحل فاروق الفيشاوى يوم الخميس الماضى بمسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين.

وفاة فاروق الفيشاوي

ورحل الفنان الكبير فاروق الفيشاوى يوم الخميس الماضى وهو فى عاميه 67 ودخل احد مستشفيات الدقى بعد صراع قصير مع مرض السرطان حيث تدهورت حالته فى اليومين الماضيين وتم نقله الى المستشفى وتراجعت حالته الصحيه بدرجه كبيرة وتوقفت وظائف الكبد وفقد النطق تم وضعه على جهاز التنفس الصناعى حتى توفى متأثرا بالمرض.

ابرز الفانين الحاضرين عزاء فاروق الفيشاوي

أبرز الفنانين الحاضرين أقبل العديد من نجوم الفن على عزاء فاروق الفيشاوى ومنهم لبلبة ‘اسعاد يونس ‘صابرين‘احمد حلاوة ‘احمد سلامه ‘ليلى علوى ‘رشوان توفيق ‘نجوى فؤاد‘ لقاء سويدان ‘حمدى الوزير ‘جمال عبد الناصر ‘رانيا محمود ياسين.

كما حضر ايضا الفنان محمد صبحى ونبيل الحلفاوى ريهام عبد الغفور شهيرة ايمى سمير غانم ودنيا سمير غانم وزوجها الاعلامى رامى رضوان بوسي وابنتها مى نور الشريف أحمد السعدنى أحمد فهمى محمد عبد الرحمن وعلى ربيع والمؤلف وحيد حامد والمخرج مجدى الهوارى والمخرج طارق العريان ورجاء الجداوى.

مزيد من التفاصيل حول عزاء فاروق الفيشاوي

و حرص عدد من الفنانين على التواجد منذ الدقائق الاولى منهم أحمد السقا هانى مهنا حسن الرداد محمد الشقنقرى الهام شاهين فيفي عبده هاله سرحان عماد رشاد أشرف زكى أحمد بدير فتوح أحمد يسري نصر الله أشرف عبد الغفور المخرج محمد العدل أهم اللقطات التى تم نقلها بالعزاء.

قدم الفنان أحمد السقا واجب العزاء فى الفنان الراحل فاروق الفيشاوى وأثناء دخوله قاعه العزاء احتضنه الفنان أحمد الفيشاوى وقبل رأسه كما حضر الشيخ محمود التهامى نجل الشيخ ياسين التهامى العزاء مرتديا جلبابه المعروف كما ظهر الفنان أحمد الفيشاوى فى العزاء ممسكا بمسبحه. كما ظهر بجوار شقيقه عمر.

أهدى أحد محبى الفنان الراحل صورة له الى نجله أحمد تعليق المشاهير على وفاه الفنان الراحل فاروق الفيشاوى

استنكر الإعلامي عمرو أديب، بعض ردود الفعل، على رحيل، الفيشاوي، قائلًا: “الإخوان علمونا قلة الأدب والتوحش والوقاحة والبجاحة مع الموت، الميت ننهش لحمه نبهلده بدون أسباب واضحة”.

وأشار إلى أن مصر فقدت الكثير من نجوم الصف الأول في عالم الفن على غرار محمود عبدالعزيز، نور الشريف، أحمد زكي داعيًا الله أن يطيل عمر البقية.

وكان من اكثر ردود الافعال المؤثره رد فعل الفنانه سميه الالفى الزوجه السابقه له والتى ظلت بجانبه دائما بعد اعلان مرضه ونقل شهود عيان أن رغم تدهور حالة الفيشاوي إلا أن سمية لم تتقبل الأمر وأخذت تصرخ في المشفى بعد التأكد من وفاته في حين حاول المقربين منها السيطرة على الوضع وتهدئتها. لتُصرح الممثلة المصرية بعد ذلك لإحدى الصحف المصرية قائلة أن فاروق توفى وأصبح بين يدي الله وهو أحن عليه من السرطان والدنيا كلها.

قد يهمك ايضاً: تأجيل محاكمة سلمان العودة .. والإعدام ينتظره

Your new content here

التعليقات مغلقة.