عقد قران الإعلامية السعودية روزانا اليامي واعتراض الجمهور علي اخفاء وجه زوجها

من هو زوج الإعلامية السعودية روزانا اليامي

عقد قران الإعلامية السعودية روزانا اليامي :

نشرت الإعلامية السعودية روزانا اليامي لقطات لمراسم عقد القران والاحتفال بالزفاف مع عريسها ، لتفاجئ جمهورها بهذا الحدث السعيد وتداول هذه المقاطع على مواقع التواصل.

وأعلنت روزانا اليامي عن زواجها من خلال مقاطع من الاحتفال حيث ظهرت هي وزوجها أثناء أستعراض خاتمين الزواج مع حرصهما على التقاط الصور التذكارية.

من هو زوج روزانا الذي أخفت صورته:

كما غطت الإعلامية وجه زوجها بإيموجي قلب حب، واكتفت فقط بذكر اسمه وهو خالد دون أن تذكر أن معلومات إضافية عنه.

وانهالت عليها التعليقات الكثيرة من الجمهور وأعجابهم الشديد بمراسم الحفل الأنيقة، كما اعترض الكثير عن أخفاء وجه زوجها  إلا أن محبيها أكدوا أن كثيرات من النجمات فعلن هذا مؤخراً فهي ليست الأولى التي تحب أخفاء حياتها الشخصية بعيداَ عن الأضواء.

وصف دقيق لشكل الفستان والناحية التجميلية:

وظهرت بفستان أبيض طويل مجسم يبرز القوام الممشوق والمتناسق، وأعتمدت تسريحة شعر منسدل مع تموجات ناعمة.

شائعة زواجها سراً:

والجدير بالذكر منذ فترة ظهرت شائعات مختلفة حول زواج روزانا سراً من قبل من بعض الشخصيات الشهيرة، ولكنها نفت الأمر تماماً مؤكدة على أنها لم تتزوج من قبل كما قيل.

جنسيتها الحقيقية:

ومنذ فترة علقت اليامي علي الجدل الي أثارته حول جنسيتها الحقيقية، وأنهت ذاك من خلال مقطع فيديو لها حيث إبراز بطاقة الأحوال المدنية، التي تثبت أصلها السعودي.

وقالت روزانا: “واحد يقولي أحس إنه فيكي عرق سوداني، لو فيا عرق سوداني أردني فلسطيني.. أو أي جنسية أخرى في العالم ترى أفتخر فيها.. ما أنكر أصلي”.

وأضافت:”سعودية وأمي مصرية وأبي من نجران العريقة وجدتي شريفة.. ومافي أي عروق أخرى ولو في أي عروق أخرى ولو في عروق أخرى أنا افتخر.. وترى أهل السودان خير وبركة وتحية لكل البلدان العربية”.

"<yoastmark

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.