busty cougar in stockings prefers it doggy style.sex indian
tight stepsis sophia wilde slammed by stepbro on the bed. alledepornos.com
tubekitty

عقوبة عدم الانضمام لمنظومة الفاتورة الإلكترونية

أصدر ديوان الضرائب المصري ، إنذارًا نهائيًا للشركات التي لم تنضم إلى الفاتورة الإلكترونية ، يطالبها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للانضمام إلى النظام قبل 15 سبتمبر 2021.

 

عقوبات عدم الانضمام إلى النظام ، والإحالة إلى النيابة العامة وغرامات تتراوح بين 20 الي 100 ألف جنية .

وأكدت رئيسة الجهات رضا عبد القادر أن هذا الموعد هو الإنذار النهائي لهذه الشركات وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها لخرقها هذا الالتزام أي سيتم تحويلها إلى النيابة العامة ، وسيُفرض ما لا يقل عن 20 ألف يوان ، ولا يؤثر الجنيه الإسترليني ولا يزيد عن مائة ألف جنيه على أي عقوبات أشد منصوص عليها فيه. قانون جنائي.

 

وأشار الرئيس عبد القادر إلى أن عدم انضمام إلى نظام الفاتورة الإلكترونية سيكون له عواقب عدة أهمها:

1- استبعاد مستندات الشركة من مركز كبار الممولين.

 

2 – حرمان الشركة من برنامج دعم الصادرات.

 

3- وفقًا لقرار مجلس الوزراء رقم 1602 لعام 2021 ، لن تتمكن الشركات من التعامل مع الهيئات الحكومية والإدارات العامة وإدارات الأعمال العامة والمؤسسات العامة والشركات التي تمول أكثر من 50٪ من الدولة.

 

4- ما لم يتم إصدار نظام الفواتير ، لن تنظر السلطات الجمركية في فواتير التصدير.

وأوضح عبد القادر ، أنه تم الانتهاء من  نظام الفواتير الإلكترونية في 15 مايو ، وأكد أنه وفقًا للمادة (35) من قانون الإجراءات الضريبية الموحد رقم (206) لسنة 2020 ، فإن الانضمام للنظام إلزامي وليس اختياريًا.

وأكد عبد القادر أن الديوان المصري لن يتردد في اتخاذ إجراءات لإعادة حقوق المالية العامة للبلاد و استخدام كافة وسائب التواصل مع الممولين المكالمات الجماعية والندوات وورش العمل سواء عبر الإنترنت أو في مقر الوكالة. بالإضافة إلى نشر الحملات الإعلانية في الصحف المطبوعة والمواقع الإلكترونية المختلفة ، تقوم الشركة أيضًا بإصدار قرار إلزامي بنظام الفاتورة الإلكترونية للممولين المسجلين في مركز التمويل المتقدم ، وإبلاغهم بالقرارات الإلزامية الصادرة ومختلف طرق الاتصال للجهات لتقديم الدعم والإجابة. جميع الاستفسارات ، بالإضافة إلى نشر الحملات الإعلانية المتعلقة بالضرورة ، واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل الانضمام إلى النظام 15 سبتمبر 2021 كموعد نهائي للشركات التي لا تنضم إلى النظام. وإلا سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .

 

التسجيل في نظام الفاتورة الالكترونية بدون أي غرامات

 

يعد إصدار الفواتير الإلكترونية من Corporate Stack حلاً مثاليًا لتجنب المسؤولية القانونية واستخدام أحدث التقنيات والأدوات لمواكبة طفرة التحول الرقمي في البلاد.

وفقًا لتعليمات الدولة ممثلة بمصالح الضرائب المصرية ، يتم التحكم في جميع تفاصيل إصدار الفواتير بشكل وتصميم موحد وفقًا للأعراف والقوانين واللوائح.

نظام فاتورة إلكتروني لمساعدتك على حل جميع أعمالك في أسرع وقت

اعثر على نظام الفاتورة الإلكترونية المناسب لعملك. اطلب الخدمة بضغط زر واحدة

 

  • يسمح لك بالعمل في المنزل أو في أي مكان لأنه يقع في السحابة.
  • دعم الرموز القياسية (GS1) و (EGS).
  • من السهل تشغيل النظام خلال 24 ساعة وإرسال متطلباته إلى السلطات الضريبية.
  • أتمتة إرسال الفواتير إلى السلطات الضريبية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

https://pornsocket.cc my penis goes up. sexyvideoshd beeg