عمرو دياب يطلق ألبومه الجديد “أنا غير” بإطلالة كلاسيكية رائعة في صيف 2019

عمرو دياب يصدر ألبومه الجديد "أنا غير"

عمرو دياب ظهر بابتسامة عريضة ونظارة شمسية على البوستر الخاص بألبومه الجديد وهو من إنتاج شركة “ناي” أمس وتم الكشف عن اسم الألبوم الجديد وهو “أنا غير”، وذلك حيث أن الهضبة ظهر بإبتسامة كلاسيكية وتم التعليق من خلال الشركة على البوستر أن الصيف لابد وأن يبدأ بأغاني عمرو دياب، كما أن الصورة جاءت بعدسة مصور الهضبة المفضل وهو كريم نور.

ألبوم الهضبة عـمرو دياب الجديد “أنا غير”

السيناريست والشاعر مدحت العدل أعلن عن مشاركته في ألبوم عمرو دياب الجديد 2019 وهذا بعد غياب دائم حوالي 20 عاماً عن التعاون مع الفنان عمرو دياب، وأكد العدل أثناء مداخلة هاتفية في برنامد حكاية ألبوم الذي يذاع من خلال إذاعة نجوم أف إم وأنه أيضاً يشارك في ألبوم عمرو دياب الجديد وهذا بأغنية من ألحان محمد يحيي.

كما أن الهضبة تعاون في الألبوم الجديد حتى الوقت الحالي مع العديد من الشعراء والذي منهم “أحمد الملكي، وأيمن بهجت قمر، نادر عبدالله، تامر حسين، مدحت العدل، بهاء الدين محمد، أحمد مرزوق، أسامة مصطفى”، ومع العديد من الملحنين ومنهم “عمرو مصطفي، محمد يحيي، إسلام زكي، محمد رحيم”.

يهمك أيضاً.. بعد موقف الواسطة مواقف محرجة تعرض محمود العسيلي من خلالها لانتقادات من معجبيه

السوشيال ميديا وتعليقهم على ألبوم عـمرو دياب 2019

الملايين من محبي الهضبة عمرو دياب تفاعلوا مع البوستر الذي تم نشره عبر العديد من المواقع الإلكترونية مثل فيس بوك وغيرها، وهم أيضاً عبروا عن اشتياقهم الكبرى لمعرفة موعد طرح أغنيات الألبوم الجديد، والعديد من التعليقات انهالت عليه وهي التي أكدت أن الصيف لن يكون موسماً بدون وجود وتفوق الهضبة عمرو دياب لأنه يقوم بطرح ألبوماته دائماً في الصيف.

والعديد من التعليقات أثنت كثيراً على ملابس الهضبة في البوستر قائلين “برنس يا برنس.. إية الشياكة دي”، وأيضاً عبر العديد من الاشخاص عن اشتياقهم الكثير للألبوم، وأيضاً أن أحد محبي الفنان الكبير عمرو دياب كتب له قائلاً “مستني الالبوم علشان أغنية أول يوم في البعد ياريت تنزل سينجل دلوقتي، وعلق شخص آخر قائلاً “نمبر وان بدون منافس يضرب ولا يبالي”، وهذا حيث أن جميع محبي الفنان عمرو دياب ينتظرون هذا الألبوم.

التعليقات مغلقة.