التخطي إلى المحتوى
عملية جراحية.. سبب وفاة مبارك الخصي الشراري ويكبيديا | السيرة الذاتية لـ “صاحب الابتسامة”

وفاة مبارك الخصي الشراري

رحل عن عالمنا اليوم الممثل والمخرج المسرحي السعودي مبارك الخصي الشراري بعد صراع مع المرض والملقب بـ صاحب الابتسامة والإحساس العالي.

سبب وفاة مبارك الخصي الشراري

وقالت وسائل إعلام فنية بالمملكة العربية السعودية، إن سبب وفاة مبارك الخصي الشراري يرجع إلى إجرائه عملية جراحية – قلب مفتوح – في إحدى المستشفيات بعد صراع طويل مع المرض دام لسنوات.

ونفت وسائل الإعلام السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي وفاة مبارك الخصي الشراري متأثرًا بفيروس كورونا المستجد.

عملية جراحية.. سبب وفاة مبارك الخصي الشراري ويكبيديا | السيرة الذاتية لـ “صاحب الابتسامة”

مبارك الخصي الشراري ويكبيديا

فنان وممثل سعودي برز من خلال مشاركته المميزة في مسلسل طاش ما طاش وحاز دوره علي أستحسان الكثيرون، كما شارك في العديد من المسلسلات أبرزها طاش ما طاش بكافة اجزائه، كلنا عيال قرية بالإضافة للعديد من المسرحيات والأفلام السنيمائية التي تجسد الاماكن في المملكة العربية السعودية بمشاركة ألمع الممثلين على مستوي الخليج .

شارك في عشرات الأعمال الدرامية، وأيضًا نوعية الـ”ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ” نذكر منها ( مسلسل طاش ما طاش ج18 2011 – مسلسل ماشي 2011 – بيني وبينك ج4 2010 – مسلسل كلنا عيال قرية 2008 – طاش ما طاش 2007 – مسلسل زمن المجد 1998 ).

محبو مبارك الخصي الشراري: خبر مؤلم وموجع

ونعى محبو المخرج السعودي فقيدهم بعبارات الحزن وأسى عبر هاشتاج يحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلين: “إن الفقد مؤلم وموجه، نسأل الله له الرحمة والمغفرة في وفاة صاحب الابتسامة والإحساس العالي، بأحر التعازي وصادة المواساة لعائلة الخصي وأسرته في وفاة الأخ والصديق”.

وأضاف آخرون: “عظم الله أجر الجميع في وفاة الممثل والمخرج المسرحي الفنان والأستاذ أبو فارس : مبارك الخصي الشراري، سائلين الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر و السلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.