عنتيل التجمع ضاجع الفتاة وأمها وسلب أعراض مجموعة من الفتيات ثم ابتزهن .. تعرف علي القصة من هنا

عنتيل التجمع ضاجع الفتاة وأمها وسلب أعراض مجموعة من الفتيات ثم ابتزهن .. تعرف علي القصة من هنا، وعندما تستمع إلي قصة الشاب الوسيم صاحب العلاقات العاطفية المتميزة في بدايتها وصاحب الحنان الفياض مع ضحاياه الذي يختارهم بدقة وعناية وبعد النجاح في اخذ كل شيء منهن الشرف والعرض يبدأ بعد ذلك في سلب المال  منهن عن طريق التهديد .

إنها قصة بالفعل تحتاج إلي اهتمام من السلطات الأمنية بسرعة القبض علي هذا الشاب واخذ حق الضحايا منه بشكل قانوني.

وكان مجموعة من نشطاء السوشيال ميديا قد قاموا بتدشين هاشتاغ يحمل اسم #عنتيل_التجمع وننقل لكم من هذا الهاشتاغ هذه التغريدة التي تقول:

هاشتاغ #عنتيل_التجمع

” قضيه #عنتيل_التجمع ، بعيدا عن فكره ان الولد ده وسخ ويمكن كلمه وسخ اقل بكتير من الوصف الى يستحقه، بس ايه العالم الى احنا عايشين فيه ده ،بقى التفريط فى الشرف اسهل من الصحيان بدرى وبدون اى تأنيب ،وبعد كده نقول حقوق المرأه

طب فين حقوق الاسلام عليكم؟ ،فين حقوق المجتمع عليكم؟

 

وتعترف احدي الفتيات من ضحايا هذا المجرم فتقول : “لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر، تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة، وكان شاب جذاب ولديه حضور طاغي استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية سرعان ما اعتدت على وجوده”.

 

وتضيف “تقاربنا سريعا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر، وجدته حنونا وكريما، وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها، سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية ولا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية، أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديا بكل الطرق،لأكتشف بعد ما بحثت في تليفونه على أشياء كارثية، فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة”.

عنتيل التجمع ضاجع الفتاة وأمها

وتتابع  “قرأت محادثات أثناء نومه بينه وبين زوجة شخص شهير، واكتشفت أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في نفس الوقت وكان يتردد عليهن في منطقة غرب الجولف ومحتفظ على هاتفه بصور لهذه السيدة قامت بإرسالها له.. بالطبع هي مجرمة مثله لأنها تعرف أنه على علاقة عاطفية مع ابنتها في نفس الوقت الذي يقيم معاها علاقة غير مشروعة”.

قد يهمك أيضا

فضيحة طبيب نفسي بالاسكندرية يعالج الفتيات بالبوس والأحضان والحقن في فتحة الشرج

التعليقات