غادة عادل تلحق بقطار رانيا يوسف بفستان بدون حمالة صدر

لحقت الفنانة غادة عادل بقطار الممثة رانيا يوسف بموجة كبيرة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بفستان بدون حمالة صدر خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها غادة عادل الجدل بسبب إطلالاتها الجريئة، حيث تعرضت للهجوم والانتقادات من قبل الجمهور بسبب فستانها الذي وصفه البعض بالجرئ، والتي ظهرت به في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، وكانت ترتدي فستانا فضي اللون مكشوف من أعلى وأسفل، وكادت أن تسقط من على السجادة.

غادة عادل
غادة عادل

 

وشاركت غادة عادل، في العرض الخاص لفيلم “حلم نورة”، للفنانة التونسية هند صبري، والذي يُشارك في بطولته الفنانة التونسية هند صبري، لطفي العبدلي، حكيم بن مسعود، وإيمان الشريف، وهو إنتاج تونسي فرنسي بلجيكي مشترك، وتلعب فيه هند صبري دور فتاة تنتمي للطبقة الكادحة بتونس، ويحكي معاناتها بعد سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وهي قصة مستوحاة من أحداث حقيقية.

وكشف الفستان الأزرق يكشف عن صدرها، وشبه البعض إطلالتها بإطلالة الفنانة رانيا يوسف في حفل الافتتاح، وتسببت في صدمة كبيرة لجمهورها.

غادة عادل
غادة عادل

أما رانيا يوسف فكانت قد تعرضت العام الماضي، للعديد من الانتقادات اللاذعة، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل ختام الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي، بفستان بدون بطانة، بينما ظهرت هذا العام بفستان بدون حمالة صدر أيضًا، الأمر الذي عرضها للهجوم مرة أخرى.

وأعربت رانيا عن غضبها الشديد من الانتقادات التي وجهت إليها قائلة: “الناس مركزة معايا زيادة مش عارفة ليه ودا شيء كويس دا معناه إن أنا موجودة ومحسوسة”، لافتة إلى أن فستانها لا يستدعي كل هذا الكلام.

ووجهت يوسف اللوم لوسائل الإعلام قائلة: “كنت لابسة فستان شيك ولطيف بسيط وعادي وبضحك من قلبي علي الكلام ده فى حاجات بتتكتب دمها خفيف”.

أما الفنانة إيمان العاصي فظهرت بمجموعة من الفساتين المختلفة كان من بينها فستان غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018 الفضي اللون والذي كاد أن يسقطها من على السجادة الحمراء، والذي تميز باللون الذهبى المنفوش ومكشوف الصدر.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا