غادة عبدالرازق بهوت شورت وأكتاف عارية تغضب جمهورها

أثارت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق ، غضب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام“، بعد أن نشرت صورة لها على صفحتها الشخصية.

وظهرت غادة عبدالرازق في الصور وهي ترتدي هوت شورت من الجينز، حيث انهالت عليها التعليقات الغاضبة من قبل متابعيها على الموقع.

وظهرت الفنانة غادة عبدالرازق بـالـ”هوت شورت الچينز”، مرتدية بلوزة رمادي اللون عارية الأكتاف، وتبدو أنها إلتقطتها في إحدى المصايف، ولم تترك أي تعليق أسفل هذه الصورة.

وطلب المعلقون منها، إحترام عمرها وعدم تشويه صورتها الجميلة في أعينهم، كما علق البعض قائلين: عجوزة ولابسة شورت، إحترمي تاريخك الفني، كما علق البعض الأخ، بنحبك يافنانة.

 

الانستجرام وإثارة الجدل

وكانت الفنانة غادة عبدالرازق نشرت صور لها من قبل على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ”، أثارت بها الكثير من الجدل، فظهرت بملابس أغضبت الكثير جمهورها.

 

وكانت أشهر هذه الصور عندما ارتدت بنطال اسود مفتوح من الجانبين بشكل مبالغ، بالاضافة الى توب اسود، و ارتدت فوقه قميص ابيض، و قد التقطت مجموعة من الصور مع صديقاتها في لبنان.

كما ظهرت ايضا من قبل في الصور وهي تحتفل ميلادها الـ 49، وهي تستمتع بالطبيعة أثناء تواجدها فى جزر المالديف، حيث كانت تقضى اجازتها الصيفية بصحبة ابنتها واصدقائها المقربين، حيث نشرت فيديو لها وهى تغنى مع اصدقائها اغنية عيد الميلاد.

 

تعليقات الجمهور على الصور

تلقت “عبدالرازق” الاف الاعجابات على هذه الصورة، بينما تنوعت التعليقات، فقد انقسم الجمهور الى فريقين، فريق قد انتقدها على ارتداء هذه الملابس التي لا تناسب عمرها و تفقدها حترامها كفنانة مصرية، وفريق اخر قد دافع عنها و اعلن عن اعجابه بمظهرها وملابسها، حيث بدت اكثر نحافة.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

 

أعمالها

كانت أخر اعمال الفنانة غادة عبدالرازق مسلسل ” حدوتة مُرّة “، الذى عرض فى رمضان الماضي 2019 علي العديد من الشاشات، مثل النهار، والقاهرة والناس ، وصدى البلد.

شاركت غادة عام 2015 في برنامج المواهب التمثيلية عرب كاستنغ كعضو لجنة تحكيم مع زملائها كارمن لبسقصي خولي و باسل خياط.

التعليقات
قد يعجبك ايضا