غادة عبد الرازق لم تكن الأولى .. محمد السبكي وعلاقاته السرية بنجمات الوسط الفنى

محمد البسكي وحقيقة زواجه من ياسمين نياز

هل كانت غادة عبد الرازق هي العلاقة السرية الوحيدة للمنتج السينمائي المصري محمد السبكي؟ ام هناك ابعاد اخرى لهذه القضية التي انتشرت في الايام القليلة الماضية!

زواج محمد السبكي من ياسمين نياز:

منذ فترة أعلنت الفنانة ياسمين نياز جزائرية الجنسية عن زواجها من المنتج محمد السبكي حيث قالت:” تعرفت علي محمد وطلب الزواج مني أمام العديد من الأشخاص وبعضهم من أهل الصحافة في مصر، وبعد فترة وافقت علي الزواج منه وتزوجنا بشهادة شاهدين وشيخ وانتقلت إلي بيته، وكنت ارافقة في جميع حفلاته وجولاته، وكنت زوجته أمام الجميع وهناك أوراق وتسجيلات مكالمات بيننا تثبت ذلك.

وأضافت:” حصلت بينا مشاكل وأحدها بسبب الممثلة غادة عبد الرازق، وطالبت ورقتي ولكنه رفض وشككت أنها مزورة وأن الشهود مزورين، كما طلب منى تسجيل تيتر فيلم حملة فرعون وقمت بتسجيل الأغنية، واراد أن اقيم في منزله تحت الإقامة الجبرية، وخرجت من منزلة وانتقلت إلي أحد الفنادق قبل أن أعود إلي سويسرا”.

وأكملت حديثها:”انا أمنت به كسند وزوج، لكننى صدمت بالخدعة، لذلك كنت حريصة علي توثيق كل كلمه قالها التي ترد لي حقوقى وعلي العملية التي كنت ضحيتها وقررت أن الا اسكت علي هذا الموضوع”.

محمد البسكي وعلاقته بنجمات الوسط الفني:

الفنانة شيري محمد:

نشرت الفنانة شيري محمد محادثات دارت بينها وبيين البسكي حيث طالب منها إرسال صور مثيرة لها وهو ما رفضته الفنانة الشابة، لتقرر نشر الصور وفضح المنتج.

وعلق علي الأمر قائلا: “أي أكاونت تاني بيتكلم بلسان محمد السبكي أكيد مش بتاعه وإحنا من ناحيتنا بناخد كل الإجراءات الممكنة ضد أي أكاونت أو بيدج بتنتحل شخصية المنتج محمد السبكي أو بيتكلم باسم شركة محمد السبكي، وياريت الناس اللي دايرة بكلام ملوش أي معني وناس وراهم بتردد نفس الكلام وخلاص تتأكد من الكلام قبل ما تقوله أو تردده.. طبعا إلا لو أن الكلام جاي على هواهم أو مبسوطين بترديده وخلاص”.

نهلة زكي:

أما عن نهلة زكي فقدمت ببلاغ للنائب العام تتهم فيه المنتج بمحاولة التحرش بها وهذا حدث عند ذهابها إلى مكتبه لإلغاء عقد الاحتكار المبرم بينهما.

كما اتهمته بالتدليس وذلك لتوقيعه عقد احتكار معها مدى الحياة، بالإضافة إلى أنه هددها بالخطف وإلقاء مادة كاوية على وجهها بهدف تشويهها.

ايمان السيد:

بينما ايمان السيد فنشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل علي “فيسبوك”، محمد تعدى عليها بالسباب ووجه لها “إهانات” و”ألفاظ خارجة”، بعد شجار عنيف بينهما خلال أداء دورها في فيلم “عصمت أبوشنب”، الذي تؤدي دور البطولة فيه الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقالت: “قالي قدام الزملاء والناس اللي في مكان التصوير -كومبارس السينما المصرية ايمان السيد-، يعني غلط فيا وهو اللي عاوز يشتكيني في النقابة، عشان احترمت نفسي ومشيت”.

وتساءلت: “هل النقابة ترضى لأعضائها الإهانة، أنا طول الوقت بيبعت لي في أعمال وبعتذر عنها، لكن الفيلم ده اشتغلته عشان ياسمين”.

غادة عبد الرازق

والجدير بالذكر ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق خلال مقطع فيديو وهي تقبل البسكي من فمه، مما أثار تسأل الكثير من رواد التواصل الإجتماعي، لترد علي هذا الموضوع قائلة:” محمد السبكي دا أنا بعتبرة زي أبويا فمتكبرش الموضوع، السبكي في منزلة والدي، احترمه وأقدره وأقول له يا بابا، والفيديو كان في إطار المزح واللي قالت كفاية بوس” هي ابنته التي تربطني بها علاقة صداقة قوية”.

شاهد الفيديو:

 

 

قد يهمك ايضاً: فيديو.. لاميتا فرنجية في وصلة رقص بكاش مايو شفاف وقصير

التعليقات مغلقة.