فاروق الفيشاوى.. تدهورت حالته الصحيه وفقد النطق بسبب توقف الكبد عن العمل

فاروق الفيشاوى بين يدى الله حاليا نرجو الشفاء له

بداية فاروق الفيشاوى مع المرض:-

فاروق الفيشاوى .. منذ عام أعلن الفنان فاروق الفيشاوى عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط.

تدهور حالته الصحيه وفقدانه النطق:-

فاروق الفيشاوى .. وشهدت الساعات الأخيرة تدهور شديد في حالته الصحيه وتم نقله إلي المستشفي برفقة أفراد عائلته فقط، ولم يتم ذكر أسم المستشفي مع منع الزيارات.

وقال أحد الأصدقاء المقربين له وهو الفنان والموسيقارهانى مهنى:” أنه دخل في غيبوبة، بسبب توقف الكبد عن العمل، وفاقد النطق تماماً وأن حالته مقلقة وحرجة للغاية”.

وأكمل:” إن النجم فيشاوي، أُعدت له غرفة عناية مركزة كاملة، ووضع على الأجهزة الطبية بعد دخوله في غيبوبة كبدية”.

طالباَ الدعاء له من قول :” أن الفيشاوي بين يدى الله حاليا ، وأرجو الدعاء له بتجاوز هذه المحنة”.

زيارة مجموعة من النجوم له:-

وعلي الرغم من منع الزياره الإ أن الفيشاوى زاره عدد كبير من الفنانين منهم : محمد هنيدى، والمخرج عمر عبد العزيز والنجمة إلهام شاهين، وبوسي شلبي.

تكريم الفيشاوي من قبل المهرجان القومي للسينما:-

والجدير بالذكر أن القائمون على المهرجان القومي للسينما اعلنوا عن تكريم النجم فاروق الفيشاوي في الدورة المقبلة التي ستنطلق 17 أغسطس المقبل، كما تمنت اللجنة الشفاء العاجل لـ الفيشاوي .

بدايه إعلانه عن المرض:-

وفي شهر أكتوبر الماضي أعلن الفيشاوي على المسرح أمام الجمهور بأنه مصاب بالسرطان قائلا إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

أخر أعماله النجوميه:-

يذكر أن الفيشاوى شارك مؤخراً فى عروض مسرحية “الملك لير” مع النجم يحيى الفخرانى والتى انطلق عرضها فى شهر فبراير الماضى، ويشارك فى بطولتها ريهام عبد الغفور وهبة مجدى ورانيا فريد شوقى وأحمد عزمى ونضال الشافعى ومحمد فهيم وأحمد فؤاد سليم وناصر سيف وإخراج تامر كريم

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
التعليقات