فاروق الفيشاوي في مواجهة مرض السرطان لتلقي العلاج في المستشفي

إصابة الفنان فاروق الفيشاوي بمرض السرطان

قلق كبير أصاب جمهور الفنان فاروق الفيشاوي بعد نقله إلى المستشفى مساء الاثنين، وسط تضارب الأنباء حول حقيقة ما يعاني منه الفنان المصري.

مولده

فاروق الفيشاوى (5 فبراير 1952)، ممثل مصري.ممثل مصري معروف ادواره ملائمة للشخصيات المتقمصة

ولد بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية في يوم 5 فبراير عام 1952 لأسرة غنيه جدا مكونة من أبوين و 5 أشقاء (بنتين و 3 صبية) كان فاروق أصغرهم. توفي والده عندما كان في الحادية عشر من عمره فتولى رعايته و تربيته شقيقه الأكبر رشاد.

حصل على بكالريوس في الطب العام وقبلها على ليسانس الأداب في جامعه عين شمس كان الظهور الكبير له في فيلم المشبوه مع عادل إمام. كان متزوجاً من الفنانة المصرية سمية الألفي وأنجبا أحمد الفيشاوي و عمر الفيشاوى.

سجن بسبب شيكات بدون رصيد 

قال الفنان فاروق الفيشاوي مع الإعلامية سمر يسري في برنامج ” ليلة” إنه دخل السجن في قضية شيكات بدون رصيد، مشيرا أنه اخذ مع عدد من رجال الاعمال قطع أرض من وزارة الاسكان لبناء مشروع إسكاني لعدد من الفنانين، وفشل المشروع وكان هو رئيس مجلس إدارة الجمعية ووقع شيكات على نفسه، فتم سجنه موضحًا أنه سدد ديونه كاملة

زيجاته

لم تكن الفنان سمية الألفي هي الزوجة الوحيدة له، فقد أعلن عن زيجات أخرى له، أحدهما من خارج الوسط الفني من السيدة نوران، كما تزوج الفيشاوي لفترة من الممثلة سهير رمزي، التي شاركها في بعض الأعمال منها فيلم زوجة محرمة، وقد اعترف الفيشاوي بخيانة جميع زوجاته، ووصف فاروق نفسه بأنه “عينيه زايغة” على الستات دائمًا، وأنه قرر بعد طلاقه الثالث ألا يتزوج

ليلى علوي حب حياته

خلال لقائه مع الإعلامية سمر يسري في برنامج ” ليلة” قال الفنان فاروق الفيشاوي إن الفنانة ليلى علوي هي حب حياته مشيرًا أنه نادم على عدم الزواج منها، من جانبها ردت الفنانة ليلى علوي خلال لقائها بالإعلامي نيان أنها لا تحب الحديث في هذا الموضوع والفنان فاروق الفيشاوي حر فيما يقوله رافضة التعليق على الأمر.

اعلانه عن مرض السرطان

أعلن الفنان فاروق الفيشاوى، في يوم 3 أكتوبر 2018 بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذي أصاب الحضور بالصدمة.

و قال الفيشاوى في كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد أنه سيتعامل معه على أنه “نزلة برد” في إشارة منه إلى التحدي والانتصار على المرض.

في ذكرى وفاته تعرف على المشوار الفني لاشهر عازب فى السينما المصرية

تفاصيل الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي

وأكد الفنان كمال أبو رية الذي يرافق الفيشاوي طيلة رحلة علاجه وصديقه المقرب, في البداية أن حالة صديقه الصحية مستقرة، وما حدث اليوم ما هو إلا إجراء روتيني يحرص الفيشاوي على القيام به كل فترة.

كما أشار إلى أن الفيشاوي يتلقى العلاج في منزله تحت إشراف الأطباء، ويتوجه كل فترة إلى المستشفى كي يتابع حالته الصحية ويجري بعض التحاليل والفحوصات.

وهو ما حدث مساء الاثنين، حيث تواجد في المستشفى على أن يغادرها الليلة، وبالتالي لا يستدعي الأمر قلق الجمهور والمحبين والأصدقاء.

تصريحات مثيرة
الحجاب والنقاب ليسا فرضين في الإسلام

ويعد الفيشاوى من المناصرين لخلع الحجاب جاء تصريحه خلال لقائه بالفنانة أروى، ضمن برنامجها تحت السيطرة، وقال الفيشاوي أن الحجاب والنقاب ليسا فرضين في الإسلام، رافضًا فكرة إرتداء حفيدته الحجاب يومًا ما، وهو ما أثار الجدل حوله.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا