فاطمة الصفي .. تؤأم أحلام في “لوك” جديد

أثار “اللوك” الجديد الذي ظهرت به الفنانة فاطمة الصفي خلال زيارتها لديزني لاند في باريس، موجه من الانتقادات بين جمهورها ومعجبيها.

ونشرت فاطمة الصفي على حسابها على انستجرام فيديو قصير خلال زيارتها لديزني لاند في باريس، فأطلت بإطلالة صيفية خطفت الأنظار.

وظهرت فاطمة الصفي وهي ترتدي تيشيرت قطني لونة أسود مع شورت جينز قصير للغاية.

https://www.instagram.com/p/B1Z3ZLtFU8n/

انهالت التعليقات على فيديو فاطمة الصفي، فكتب البعض معترضاً على إطلالتها الصيفية التي وجدوها جريئة.

بينما دافع محبوها عنها مشيرين إلى أنها كشفت في وقت سابق أنها ترتدي هذا الستايل، خاصة وأنها في عطلة صيفية فبالتأكيد ستكون فرصتها للظهور بهذه الإطلالة.

هذا في الوقت الذي أكد فيه بعض رواد مواقع التواصل على الشبه الكبير الذي أصبح بينهما وبين المطربة أحلام.

وكتب بعض معجبيها، تعليقًا على الفيديو أنهم ظنوها في البداية النجمة الإماراتية أحلام.

وتجاهلت فاطمة الصفي الانتقادات التي وجهت إلى إطلالتها في باريس، ونشرت فيديو آخر تظهر فيه وهي ترقص أمام المارة في ديزني لاند.

https://www.instagram.com/p/B1fC-glFDST/

وعلقت قائلة: “ارقص كأن أحد لا يراك، وحب كأنك لن تجرح أبداً، وغنى كأن لا أحد يسمعك، وعيش كأن الجنة على الأرض”.

أسئلة كثيرة تتوجه إلى الصفي من حين لأخر، مما يثير إذعاجها الشديد، وخاصة الأسئلة التي تخص حياتها الشخصية كالزواج والإنجاب.

وأعربت الصفي عن انزعاجها الشديد من تكرار سؤال هل هي متزوجه، قائلة: “أكثر سؤال بسألوني ياه.. مو متزوجة.. ما عندي عيال.. والله أعلم متى بتزوج.. ومو عايشة قصة حب”.

وكشفتْ الفنانة الكويتية عن سبب عدم زواجها حتى الآن، موضّحة أنّ والديها يحبّان جلوسها معهما، ولا يتمنّيان زواجها، على عكس باقي الآباء والأمهات.

وأكّدتْ أنّ السعادة ليست مرتبطة بوجود رجل في حياتها من عدمه، متعجّبة من كم التساؤلات التي تأتي من بعض جمهورها، حول سبب عدم زواجها وكأنهم ينفقون عليها.

ولفتت إلى أنها تظهر بطبيعتها كإنسانة على السوشيال ميديا، وليست فنانة، لذا تتعرّض للعديد من الانتقادات.

وأوضحتْ أنّ المقطع الذي قامت بنشره على سناب شات، ويظهر فيه كتفها، كان بحسن نيّة، ولم تكن تقصد أنْ تثير هذا الجدل الكبير، موضحة أنه لا يحق لأحد انتقاد قيامها برسم وشم، أو أي ّأمر شخصيّ لها.

ولم تتردد فاطمة في الكشف عن سنها كما تفعل أغلب الفنانات، موضحة أنها تبلغ من العمر 37 عامًا.

وحول السؤال عن أدوارها الفنية التي تنحصر في الشخصيات المسالمة والطيبة، قالت: “تعبت وأنا أقول هالكلام .. على إيدك خليهم يقدمولي شيء جديد.. يمكن عشان أنا شكلي مسكين؟”

فاطمة الصفي
فاطمة الصفي

التعليقات مغلقة.