فايزة المطيري انستقرام و تويتر شاهد فيديو حفل زفاف بالكنسية هنا

الريادة نيوز: نشرت الناشطة السعودية فايزة المطيري انستقرام و تويتر “المرتدة عن الإسلام”، عبر حسابتها الشخصية مقطع فيديو جديد من داخل كنسية تم إقامة حفل زفافها به وسط حضور وأضواء وتقاليد مسيحية.

وكانت فى وقت سابق، نشرت المطيري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، صورة لها بفستان زفاف وعلقت  “شكرا لكم على المباركات كان ودي أعزمكم كلكم ولكن خفت تتحمسون ويصير إطلاق نار وسوالف”.

وكانت فايزة المطيري انستقرام السبب فى إحداث بلبلة عبر السوشيا ميديا ويبحث الكثيرين عن حسابتها انستقرم وتويتر لمشاهدة حفل الزفاف، وفاجئت الجميع بعد أعلنت تحولها من الديانة الإسلامية واعتناق المسيحية.

تغريدات تويتر على زفاف فايزة المطيري

مروان النهدي
@binyameen1_m

اعتقد والله اعلم انها مدسوسه وليست مطيريه ولا حتى سعوديه، وفي اسوأ الاحوال لو كانت فعلا ارتدت فهذا قرارها ولكن بعض القرارات تودي بأصحابها الى الهلاك المبين والعياذ بالله…

We Heard Rumors
@whrumor

الناشطة السعودية “فايزة المطيرى” تنشر صور لزواجها من الكندي “جو” والذي أقيم في كنيسة!

“يُذكر أنها أعلنت تركها الدين الإسلامي واعتناق المسيحية في بداية 2020”

بنت البحر
@43bijW4DL7beDP7

سيماهم في وجههم من يبدل دين الله بغيره فماله في الااخرة من خلاق اللهم انا نعوذ بك من سوء المنقلب بعد اعتناقها المسيحية .. فايزة المطيري تنشر فيديو زفافها داخل كنيسة !

عبدالوهاب أبو خلبه
@K5MGadidw5Bkugm

فايزة المطيرى المرتدة عن الإسلام تتباهى وتتفاخر بتنصرها وزواجها من مسيحي.. الإسلام والمسلمون في غنى عنك وعن أمثالك..انتظري خزي الدنيا والآخرة.

التعليقات
قد يعجبك ايضا