التخطي إلى المحتوى
فتاة مولات الحجاب ويكيبيديا | انستقرام فتاة تطوان ومن تكون
فتاة مولات الحجاب ويكيبيديا | انستقرام فتاة تطوان ومن تكون

فتاة مولات الحجاب ويكيبيديا | انستقرام فتاة تطوان ومن تكون

فتاة مولات الحجاب ويكيبيديا | انستقرام فتاة تطوان ومن تكون . كما ان فيديو مولات الخمار مشاهدة و تحميل فيديو مولات الخمار كامل بدون حذف فيديو تطوان . كما أثار نشر شاب مقطع فيديو إباحي له . يظهر فيه وهو يمارس الرذيلة مع صديقته المحجبة . وسط استياء على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عمد إلى إظهار وجه صديقته و الحديث معها في امور مشينة و برضاها .

كما قام ذات الشاب بنشر الفيديو دون خجل . ذلك لغرض التشهير خاصة و أن وجه الفتاة التي يرجح انها من احدى مدن الشمال . كما ظاهر معروف لدى مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي . رغم انها “ منقبة ” .

كما تفاجأ عموم المغاربة بما قام به . حيث تلقى سيلاً من التعليقات الغاضبة من إشهاره لمثل هذه الممارسات التي اعتبروها “ شاذة ” . كما تم التشهير للفتاة . ناهيك عن تشويه للباس الشرعي .

انستقرام فتاة تطوان

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بمقطع ” فيديو الفتاة المحجبة ” فيديو مولات الخمار . و الذي أظهر أوضاع مخلة بالأدب والاخلاق الاسلامية . حيث عم السخط الواسع فى المغرب عقب تداول فيديو مولات الحجاب بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي .

كما تصدر “فيديو مولات الخمار” المخل التريند في المغرب ، ومواقع التواصل الإجتماعي منذ ساعات الصباح بشكل مكثف . أوقفت عناصر الشرطة القضائية بتطوان، الفتاة “المحجبة”، بطلة شريط الفيديو الإباحي الذي تم تداوله في اليومين الماضيين، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت مصادر، بأن الأمر يتعلق بفتاة عشرينية مطلقة، ولها طفلين، وشاب من مدينة تطوان، تم اعتقالها بعدما أصدرت النيابة العامة تعليمات للبحث في حيثيات وظروف تسجيل الفيديو الفاضح، بينما ما زال البحث جاريا على شريكها.

يشار إلى أن شريط فيديو يوثق لعملية جنسية بين شخصين، تظهر فيه فتاة “محجبة” في أوضاع حميمية، أثار ضجة واسعة في صفوف الفايسبوكيين الذين عبروا عن سخطهم وتذمرهم من هذه الأفعال.هي مدينة مغربية، يطلق عليها لقب الحمامة البيضاء. أحيائها القديمة أندلسية الطابع، تقع في منطقة الريف الكبير وفي منطقة فلاحية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بين مرتفعات جبل درسة وسلسلة جبال الريف. تتميز تطوان بقدرتها الحفاظ على الحضارة الأندلسية فيها، مع تكيفها المستمر مع الروافد الثقافية الواردة إليها، مما أثرى وميز تاريخها العريق.