فريق احلام يتصدر نهائيات ذا فويس في نسخته الخامسة

تصدر فريق الفنانة الإماراتية احلام مرحلة النهائيات في برنامج ذا فويس في نسخته الخامسة بعد أن حصلت المتسابقة إيمان عبد الغني على على ثقة الجمهور.

وحاز صوت إيمان عبد الغني إحدى فتيات فريق الفنانة احلام في برنامج ذا فويس على ثقة الجمهور، بعد خطفها للأنظار بسبب ثقتها في نفسها منذ الحلقة الأولى، الأمر الذي نال من إعجاب المدربيين الأربعة، إلا أن احلام الفنانة الوحيدة التي قررت ان تضمها إلى فريقها.

وقالت المتسابقة إن صوتها يستحق أن يلتف لها المدربون الأربعة، الأمر الذي أحدث سوء فهم بين المتسابقة، والمدربين الأربعة، الذين اعتقدوا أنها مصابة بالغرور، وهو ما جعل الفنانة أحلام تنفرد بها فى جلسة لتوضح لها أن كلماتها تم فهمها بشكل خاطئ.

احلام
إيمان عبد الغني

وإيمان ابنة دار الأوبرا المصرية، تمكنت بموهبتها من قلب الموازين فى المراحل النهائية، حيث أكدت أحلام فى إحدى الحلقات أن كلامها لم يكن غرورًا، ولكن ثقة بموهبتها التى تستحق أن يلتف لها المدربون الأربعة، وهو ما جعل محمد حماقى يسعى لخطفها فى المراحل النهائية، إلا أن قوانين البرنامج لا تسمح بذلك.

إعجاب المدربين الأربعة بـ إيمان عبد الغنى لم يقتصر على صوتها، ولكنهم أثنوا على قدرتها في إنقاص وزنها 10 كيلو جرامات، وتمكنت بصوتها من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر يوتيوب، من خلال عدد من الأغانى التى قامت بأدائها فى البرنامج ومنها “ياما القمر على الباب”.

ذا فويس: أحلى صوت، هو النسخة العربية من برنامج تلفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي “The Voice” الذي تعود فكرة ابتكاره إلى جون دي مول عام 2010 ومن إنتاج سوني بيكتشرز إنترتينمنت وشبكة تالبا الإعلامية، ويتم تصوير النسخة الناطقة بالعربية للبرنامج في استوديوهات إم بي سي في منطقة ذوق مصبح بالعاصمة اللبنانية بيروت.

الموسم الرابع عرف عدة تغييرات أهمها تغير لجنة التحكيم حيث لم يبق سوى عاصي الحلاني فيما انضم إليه كل من محمد حماقي، إليسا وأحلام الشامسي، وقد انطلق في 10 فبراير 2018 بعد سلسلة من التأجيلات عقد الإعلان عن استبعاد أحلام واستبدالها بنوال الكويتية. لكن إدارة البرنامج قررت إعادة أحلام واسئناف التصوير. وقد عرف المسرح تغييرات جذرية حيث أصبح ديكور البرنامج أشبه بنظيره البريطاني BBC The Voice. الموسم عرف أيضا تغييرا في المقدمين حيث تولى كل من المصرية ناردين فرج والسعودي بدر آل زيدان مهمة تقديم البرنامج.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا