فساتين سهرة للمحجبات 2020

فساتين سهرة للمحجبات 2020 ,ما يلفت نظر كل الفتيات المحجبات على وجه الخصوص عندما يحاولن اختيار فستان سهرة يلائم الاستايل الخاص بهن ,ويظهرهن بأفضل إطلالة ,لذلك اخترنا لك مجموعة بارزة من فساتين السهرة 2020,لصاحبات التميز والأناقة ,والذوق الرفيع.

 

1-فساتين سهرة منفوشة

تعتبر فساتين السهرة المنفوشة من أبرز صيحات الموضة العالمية، والتى تميل اليها الكثير من الفتيات,لذلك اختاري فستانا مزدانا بتطريز حول منطقة الصدر والبطن، ومصمما بتنورة من التول لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من جسمك، وتزيدي من عرض الجزء العلوي منه إذا كان قوامك على شكل الكمثرى,لتزدادى اناقة وجاذبية.

2-فساتين سهرة بأكمام منفوخة

ظهرت صيحة فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة هذا العام ,وصنعت موجة كبيرة من حيث انتشارها لشدة الاناقة فى التصميم ، يمكن لفستان بهذا الستايل أن يمنح جسمك النحيل مدى أعرض، اختاري فستان بقصة مستقيمة، ونسقيه مع حذاء Pointy بلون الجلد، واحملي حقيبة مزودة بسوار معدني مثل حقيبة nile من كلوي Chloé.


3-فساتين طبقات للمحجبات

شكلت صيحة فساتين السهرة المؤلفة من طبقات لائحة الموضة تيارا كبيرا هذا العام، ويبدو أنها سترافقنا لموسم آخر، ننصحك باعتماد فستان بهذه القصة، إذا كنت نحيفة الجسم، حيث إنها تساعد في إظهار الجسم بشكل أكثر امتلاءا وجاذبية.

4-فساتين ترتر للمحجبات

بعد أن تصدرت عروض الأزياء العالمية يمكن للمحجبات اعتماد فساتين السهرة المغطاة بالترتر اللامع، شرط أن تختاري موديلا واسعا غير ملاصق للقامة، نسقيه مع طرحة شيفون من اللون نفسه، واعتمدي حقيبة كلاتش وحذاء مدببا باللون البيج الفاتح.

5-فساتين Wrap للمحجبات

تبني صيحة الفساتين المصممة بقصة الـ Wrap المطوية، والتي ستمنحك لوك أنثويا جذابا، كما ستشتت النظر عن مشكلة بروز البطن، اختاري تصميما بلون ترابي ناعم، ونسقيه مع طرحة وحذاء من اللون نفسه لتُبرزي طول قامتك.

قد يهمك ايضا:

فساتين خطوبة رقيقة للمحجبات باللون النود

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات