سعيدة للغاية.. أمينة خليل تتصدر التريندات بخطوبتها على هذا الرجل

تصدرت الفنانة أمينة خليل ، مؤشر البحث العالمي جوجل، في مصر والوطن العربي، وذلك بعد ظهور خطبتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

واقتصر الحفل على الأسرة والاصدقاء المقربين، وانتشرت صورة الخطبة بسرعة كبيرة عبر السوشيال ميديا، حيث ظهرت أمينة بفستان أبيض قصير رقيق.

وحتى الآن لم تعلن أمينة عن الأمر عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

أمينة خليل وليه لأ

يذكر أن أمينة خليل عرض لها مؤخرا مسلسل “ليه لأ” عبر منصة “شاهد vip”.

مسلسل “ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، بطولة هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف‎.‎

“وحياة أمك ارحمني”.. رامز جلال يواصل “مرضه النفسي” على أمينة خليل -فيديوشخصية جديدة لأمينة خليل

‎ كشفت الفنانة أمينة خليل عن ظهورها بشخصية جديدة ومختلفة في مسلسل (ليه لأ) المقرر عرضه في رمضان المقبل، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

فكرة ليه لا

وقالت خليل، في تصريحات صحفية، إن فكرة المسلسل جديدة، معربة عن حماسها للتجربة حيث تجسد دور فتاة ثرية تحب التصوير فتقرر العمل مصورة لتمر بالعديد من المواقف، موضحة أنها تسعى دائما إلى تقديم أعمال تصقل موهبتها وتتلاءم مع ملامحها لتكون قدرتها التمثيلية طاغية.

https://www.instagram.com/p/CCrWUxuJdUH/

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة، ويشارك فى بطولة المسلسل هانى عادل، وعمر السعيد، وشيرين رضا وهالة صدقي، ومحسن محيى الدين، وعبد الرحمن أبو زهرة وتأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

التعليقات
قد يعجبك ايضا