فستان رانيا يوسف الجديد

فستان رانيا يوسف الجديد  الذى احدث ضجة كبرى على صفحات السوشيال ميديا وبمختلف المواقع الفنية والاخبارية ، والذى بعد ذلك اصبح موضه.

وكانت الفنانة رانيـا يوسف قد ظهرت بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى  بفستـان غريب وجديد عبارة عن شبكة تظهر كل شىء من الداخل واظهرت ملابسها الدخلية الامر الذى اغضب الكثيرين من النقاد ورواد الفن والسينما .

فستان رانيا يوسف
فستان رانيا يوسف

ومنذ هذا التاريخ الذى ظهرت فيه الفنانة رانيـا يوسف بذلك الفستان اصبح الجميع ينتظر منها المزيد من الماركات العالمية والفساتين الجريئة فقد عرفت وتميزت بتلك الفساتين .

وبعد الواقعة الاولى الخاصة بالفستان القديم الذى على هيئة شبكة كانت رانيا قد ظهرت بفستان اخر اكثر جراءة من الذى قبلة بكثير ، الامر الذى جعل الجميع دائما فى كل مناسبة ان تخرج عليهم رانيـا بفستان مختلف .

رانيا يوسف اخر تصريحات كانت عن مسلسلها الجديد الذى يحكى عن ابنتها فى المسلسل التى تم تلقيحها  عن طريق الخطأ ، وتعرضت لاسئلة كثيرة عن هذا الدور .

وكان اهم سؤال تم توجيهة لها هو ماذا يكون رد فعلها لو تم بالفعل تلقيح ابنتها الحقيقية ليست فى التمثيل عن طريق الخطأ فقالت رانيا عادى جدا اذا حدث ذلك وان كان صعب حدوثه.

فستان رانيا يوسف

رانيا يوسف انستغرام

قد يهمك أيضا

بعد تصريحها المثير ربيت علي البكيني شاهد فيديو رانيا يوسف المسرب 15 دقيقة

رانيا يوسف و غادة عادل فنانات تخلوا عن حمالة الصدر في مهرجان الجونة 2019

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا