فضيحة زوج ايه الخياط .. شاهد الآن قبل الحذف

فيديو زوج ايه الخياط يتصدر مؤشرات البحث، بعد نشر المذيعة الأردنية آية الخياط فيديو لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل، تحكي فيه واقعة شخصية تخص طلاقها من زوجها ووفاة طفلها.

فضيحة زوج ايه الخياط

تبدأ القصة بحسب ما سرته اية الخياط في الفيديو الاخير لها، ان زوجها انفصل عنها بعد علمه بوفاة طفلهما وهو في الشهر السابع من الحمل بسبب مرض في “الدماغ” كان قد اصابه.

وعلى الرغم من ان مثل هذه الامور واردة، لكنه لم يقف بجانبها بعد هذه الواقعة، وقرر الانفصال عنها بعدها بعد ايام قليلة فقط من علمه بوفاة الطفل!

واشارت انه حتى بعد الطلاق، كان طليقها يعيش حياته بشكل طبيعي ولم يبدو عليه اي تأثر بسبب وفاة الطفل! ولكن من الواضح انها كانت حجة ام مبرر ليتخلص من هذه العلاقة.

وطالب جمهورها بالوقوف بجانبها ومساندتها ودعمها في الفترة الصعبة التي تمر بها.

فيديو آية الخياط يحصد المليون مشاهدة

تفاعل عدد كبير من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي مع فيديو آية الخياط التي تحكي فيها عن زوجها، وتجاوزت عدد المشاهدات المليون مشاهدة في ايام قليلة.

بالاضافة الى الحصول على دعم كبير من النشطاء في الأردن، ومساندة واسعة في هذه الأزمة التي تمر بيها، سواء انفصالها عن زوجها او وفاة ابنها.

وتم تدشين حملة هجوم شديدة على زوجها الذي نال نصيبه من التعليقات الحادة والغاضبة بسبب تصرفه الغير مسؤول والغير اخلاقي بحسب ما وصفه الكثيرين.

من هي ايه الخياط

آية خياط إعلامية أردنية تعمل في قناة رؤيا الأردنية في العقد الرابع من عمرها وتخرجت من الجامعة الأردنية قسم التسويق ، تزوجت آية خياط من رجل أعمال وسافرت مع زوجها للعيش خارج الأردن لتعلن عبر انستغرام انفصالها عن زوجها وفقد طفلها.

قد يهمك ايضاً:

بعد هجومه علي الإسلام.. تركي الحمد يسيء للبخاري ويثير غضب نشطاء المملكة

التعليقات
error: Content is protected !!