فضيحة سيارة الفورد فيوجن الاباحيه بالاردن ظهور فيديوهات جديده شاهد قبل الحذف

فضيحة سيارة الفورد فيوجن الاباحيه بالاردن ظهور فيديوهات جديده شاهد قبل الحذف

فضيحة سيارة الفورد فيوجن الاباحيه بالاردن ظهور فيديوهات جديده شاهد قبل الحذف . كما تصدر  تصدر فيديو فضيحة سيارة الخدمات الطبية في الأردن محركات البحث . و ايضا مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة الهاشمية الاردنيه . يوم امس الثلاثاء 13 يناير 2021 . كما ضجت السوشيال ميديا غضبا لفيديو الفورد فيوجن الفاضح . كما حصد المقطع آلاف المشاهدات منذ ساعات من تسريبه . شعر المغردون بالاستياء الشديد للافعال الغير اخلاقية التي حدثت بين الشاب والفتاة داخل سيارة فيوجن فورد الطبية .

فضيحة سيارة الفورد فيوجن بالفيديو كامل

كما اطلق النشطاء عدة وسوم للتعبير عن مكنون غضبهم وسخطهم الشديد . ذلك عبر موقعي التواصل “تويتر” و “فيسبوك”  و ” انستقرام ” . مثل فضيحة الخدمات الطبية أو فيديو سيارة الفورد فيوجن . كما اثار المقطع جدلاً واسعا في الشارع الاردني . حيث تعجب الرواد من جرأة الشاب و الفتاة لارتكاب الفعل الفاضح في السيارة . دون مراعاة اي من الضوابط الدينية و القانونية .

كما اكد نشطاء المملكة الهاشمية ان تلك التصرفات الغير اخلاقية، تساهم في تدني الأخلاق الحميدة، ونشر الفسق والفجور، وهدم القيم والمعايير في المجتمع الأردني

و ناشدوا السلطات الاردنية بضرورة التحرك فورا للقبض علي الشاب والفتاة الذين مارسوا الرزيلة داخل سبارة الفورد فيوجن للخدمات الطبية ، وتقديمهم للمحاكمة ، كما طالبوا بتوقيع اقصي عقوبة رادعة عليهم حتي يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه بإرتكاب ونشر المقاطع الفاضحة والاباحية.

فيديو سيارة الفورد فيوجن كامل في الاردن

ظهر الشاب والفتاة بالمقطع التي تم تصويره بكاميرا الهاتف الجوال في وضع مزري ومخل، ومما تسبب في دهشة وذهول نشطاء مواقع التواصل، ان بعض الصفحات الكبيرة والمعروفة، قامت بنشر المقطع، بدلاً من أن يقوموا بطمس تلك الافعال المريبة والغير مرتبطة تماما بأخلاق وعادات الشعب الأردني.

ويعد فيديو سيارة الفورد فيوجن كامل بدون حذف في الاردن من اكثر الكلمات بحثا وتعقبا عبر محرك “جوجل” الشهير، حيث يرغب العديد من المواطنين الاردنيين، في معرفة تفاصيل الواقعة بشتي جوانبها، ونرجوا منكم اعزائنا قراء “خليك تريند”، عدم مشاهدة فيديو الخدمات الطبية الاباحي، وعدم تقصي الفضائح والشبهات.

وختاما قد نشرنا لكم بعض التفاصيل عن مقطع فضيحة سيارة الفورد فيوجن كامل للخدمات الطبية في الاردن ، وسوف نوافيكم بكافة التحديثات حول تلك الواقعة، مرورا بالفبض عليهم ، وماهي العقوبة التي سيتم توقيعها عليهم.

التعليقات