فضيحة ماري محمد وعبد الله الخربيط “ام البيبسي” فيديو

فضيحة ماري محمد وعبد الله الخربيط فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي للناشطة العراقية ماري محمد بعد ايام قليلة من اطلاق سراحها بعد اختفاء استمر لمدة 13 يوم.

فيديو ماري محمد وفضيحة المتظاهرين

تصدر فيديو ماري محمد مؤشرات البحث بعد ساعات قليلة من نشره الفيديو على يوتيوب، تظهر فيه الناشطة العراقية ماري محمد لتروي تفاصيل ما كان يحدث معها في التظاهرات.

جاء حديث ماري صادم للكثيرين، لدرجة ان البعض اعتقد ان ما قالته في الفيديو كان تحت تأثير المخدر! او تحت تأثير التهديد. ولكن البعض الآخر يؤكد ان ما قالته ماري امر طبيعي وهذا ما كان يحدث بالفعل.

https://www.youtube.com/watch?v=iw8YjoYMkNg

فيديو مدته 3 دقائق اثار الكثير من الجدل في العراق ليتصدر تريند فضيحة ماري محمد وعبد الله الخربيط مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت الآراء بين مؤيد ومعارض وننقل لكم بعض من ردود الافعال على الفيديو الشهير.

حقيقة فيديو ماري محمد ام البيبسي

غرد طارق الفتولي : حينما انطلقت ثورة تشرين كنا نسمع عن الكثير من الاعتقالات والخطف والتعذيب والاعتداء الجسدي والجنسي على الناشطين من الجنسين من قبل الميليشيات ويتم تصويرهم من اجل الضغط على الضحية لترك الساحة. ماري محمد وباقي الناشطين هم فضيحة للأحزاب الاسلامية ومرجعياتهم وميليشياتهم. اي دين تعبدون!

بينما كتب علي: توضيح حول فيديو ماري محمد المتداول بين البيجات والقنوات الموالية إلى : الفيديو علية عدة علامات إستفهام كأنما تم تصوير الفيديو تحت التهديد وبعدين مستحيل واحد هيج يحجي عن نفسة ويفضحة وهي مو خبلة وما عنده مشاكل عقلية أو نفسية أو الفيديو تم تصويرة أثناء فترة خطفها العام الماضي.

قد يهمك ايضاً: مقطع فيديو احمد جواد كامل للكبار فقط .. مكالمة مسربة عبر الفيديو

التعليقات
error: Content is protected !!