فضيحة هند القحطاني فيديو عرض أزياء يشعل مواقع التواصل للكبار فقط

فضيحة هند القحطاني فيديو عرض أزياء يشعل مواقع التواصل للكبار فقط

فضيحة هند القحطاني فيديو عرض أزياء يشعل مواقع التواصل للكبار فقط . لقد قامت مشهورة الوسشيل ميديا هند القحطاني بنشر مجموعة من الفيديوهات والسنابات على حساباها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى سناب شات . حيث ظهرت باطلالة جرئية جدا على شكل عروض أزياء . حيث قامت بعرض نفسها بمجموعة من الازياء الجميلة الزاهية الالوان . التى اعتبرها الجمهور اطلالة جريئة و جديدة لشهيرة السناب شات .

فيديو هند القحطانى الذى اثار مواقع التواصل الاجتماعى

كما أشعل الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية . كونها تظهر أول مرة بكامل اناقتها . كما اعتبر البعض الفيديوهات بأنها هابطة . كما انها غير أخلاقية كونها عادات جديدة او داخلة على المملكة . بينما اعتبرها البعض اطلالة مميزة تعبر عن الانفتاح الجديد التي تقبل عليه المملكة في القريب العاجل بقيادة الامير محمد بن سلمان . تحت ظل الملك سلمان بن عبد العزيز . و الجدير بالذكر ان هند القحطاني لم يمضي على ظهورها على مواقع التواصل غير سنتين فقط . حيث استطاعت جمع الكثير من المتابعين ذلك بسبب اراءها واطلالاتها الجريئة و الجديدة والتي لم يسبقها أحد بها .

السعودية تثور علي هند القحطانى

حيث ثارت السعودية على هند القحطاني مجددا موجة من الغضب بعد نشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي . مقطع فيديو و هي تقوم بالرقص بطريقة وجدها البعض ” مثيرة وخارجة عن آداب مواطني المملكة العربية السعودية المحافظين ” . كما وصفوا الفيديو ايضا بــ”المخل”. اعتلت القحطاني مركزا متقدما في مؤشرات البحث على مدار اليومين الماضيين . ادا هذا الفيديو الى اثاره كبيره في المملكة العربية . كما انتشر باسمها هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي .

ظهور هند القحطانى و هي ترقص

كما ظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو و هي ترقص فيه على أنغام أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا” للفنان اللبناني راغب علامة . حيث يأتي هذا الفيديو ضمن سلسلة من الفيديوهات المنشوراه التي تعمدت القحطاني خلال الفترة الماضية من خلالها استفزاز مواطنيها في المملكة العربية السعودية . كما كتبت الناشطة المثيرة للجدل تعليقًا على مقطع الفيديو تفتخر فيه بقبيلتها وحسبها ونسبها . الفيديو الجريء الذي نشرته القحطاني أثار موجة من التعليقات الرافضة والمستنكرة لتصرفاتها .كما اتهم العديد من السعوديين مواطنتهم القحطاني، باستفزازهم وتعمدها إثارة الجدل في المجتمع السعودي، بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

التعليقات
error: Content is protected !!