فوز الفهد انستقرام | اصل عائلتها ومن هو زوجها

فوز الفهد انستقرام | اصل عائلتها ومن هو زوجها

من هى فوز الفهد خبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية الشهيرة، من مواليد مايو سنة 1990، بدأت عملها في مجال التجميل بعد الانتهاء من دراستها الجامعية الناجحة في جامعة الخليج.

متزوجة فوز الفهد من من الكويتي عبداللطيف الصراف، وهى من عائلة آل بن فهد من العوائل الكويتية العريقة الذين سكنوا البلاد قديما وأقدم من حمل اسم الفهد في الكويت عائلة اشتهر أبناؤها بركوب البحر تمرست بالعمل. البشري وش يرجع عائلة البشري من العوائل التي كانت لأفرادها ظهورا بارزا في مناصب المملكة العربية السعودية حيث كانت هذه العائلة معطاءة من كل النواحي سواء بأفرادها او صفاتها حيث يفتخر أبناء عائلة البشري بكونهم.

فوز الفهد انستقرام
يتابع فوز الفهد على انستقرام اكثر من مليون متابع، ويمكنك متابعة حسابها من هنا

الجدير بالذكر أن فوز ظهرت بالفيديو وهى بجوار زوجها وهو يقدم لها هدية جديدة وهي عبارة عن سيارة فارهة من طراز “مكلارين” موديل 2020 والسيارة التى قدمها زوج فوز الفهد يبلغ سعرها بقيمة مالية كبيرة قدرت بـ 961 ألف ريال سعودي ونوعها هو “ماكلارين 600LT سبايدر” 2020 في الأسواق العالمية من 256 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 961 ألف ريال سعودي.

تعرضت خبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد لأزمة كبرى، مع مواجهة اتهامات خطيرة في قضية لغسيل الأموال، حيث عرفت تلك القضية بأنها تضم أسماء الكثير من المشاهير ومن بينهم فوز.

أوضحت فوز أنها تتفهم قرارات التحفظ على أموالها بعد إدراج اسمها ضمن قضية غسيل الأموال، إلا أنها تثق في أن الأمور سوف تتضح بمرور الوقت، لتظهر برائتها من التهم المنسوبة إليها عاجلا أم آجلا.

التعليقات مغلقة.