فى نجع حمادي الانسانية تنتصر على الحظر

نجع حمادي : خاص بالريادة نيوز 

فى لفتة انسانية اكثر من رائعة حدثت من نائب رئيس مركز ومدينة نجع حمادى التابعة لمحافظة قنا وعندما توقف القطار بحسب توقيت الحظر عند نجع حمادي .

وكان مجموعة من الركاب فى طريقهم الى اسوان ، ولما علم السيد : طلعت على عبد الشافي  نائب رئيس مركز نجع حمادى امر على الفور بتوفير سيارات اجرة لنقل الركاب الى مدينة اسوان .

تشديدات من اجل كورونا ولكن

حدث ذلك برغم تشديد السيد اللواء أشرف الدلودى محافظ قنا على ضرورة التزام المواطنين بمواعيد الحظر لوقايتهم  حتى نستطيع التغلب على الوباء المنتشر وفى طريقنا الى ذلك مع الانضباط والتزام وعم التجمعات .

كما اوضح معالى المحافظ فى اشارة هامة منه الى حرص الدولة المصرية بكافة اجهزتها على المحافظة على صحة المواطنين والعمل على عدم انتشار العدوى بينهم

توجيهات المحافظ

وكانت توجيهات محافظ قنا بغلق المحلات فى مواعيدها وتنفيذ قرارات الحكومة المصرية كذلك غلق النوادى والمقاهى والمطاعم باثتثناء السشوبر ماركت والصيدليات وكذا المخابز .

نبذة عن نجع حمادي من ويكيبيديا

نجع حمادي مدينة ومركز في محافظة قنا بجمهورية مصر. معروفة لوجود مجمع الألومنيوم الضخم ولاكتشاف مخطوطات نجع حمادي فيها عام 1945. في 31 أكتوبر 1968 داهمت قوات المظليين ل جيش الدفاع الإسرائيلي والمروحيات المحمولة جوا “سوبر فريلون- super frelon” أهدافا في نجع حمادي، وذلك كجزء من “عملية الصدمة”.

نرشح لك

شاب يتطوع بسيارته لحالات الطوارئ في وقت الحظر في بسيون وآخرون يعقمون الشوارع

بالصور.. شوارع بسيون خالية التزامًا بقرارات الولة في مواجهة كورونا بالحظر

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا