فيديوهات سمر فتاة كفر الشيخ المسربة

فيديوهات سمر فتاة كفر الشيخ المسربة

اكثر من 73 فيديو من فيديوهات سمر فتاة كفر الشيخ المسربة حيث واجهت النيابة العامة بكفر الشيخ . ” سمر” المتهمة بتصوير 73 فيديو إباحيا، المتهمة بالزنا . بصور فوتوغرافية جرى التقاطها مع شخص ظهر وهو يرتدي ملابس الشرطة برتبة نقيب، وقالت الأخيرة إنها تخص سيدة تسمى “سمر ” . وهي التي كانت تسهل لهم عمليات الدعارة في الإمارات . “مش أنا اللي في الصورة .. دي سمر من شبرا، وكانت بتسهل لينا عمليات الدعارة”

كما أمر المستشار أحمد شفيق بركات ، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ . بالقبض على المتهمة سمر خلال تواجدها بسراي النيابة، لصدور قرار من النيابة بضبطها وإحضارها على خلفية اتهامها بممارسة الزنا .

الفيديوهات المسربة

ننشر الصور الأولى لسيدة كفر الشيخ صاحبة 73 مقطعًا جنسيًا و135 مكالمة صوتية جنسية و49 محادثة جنسية مع راغبي المتعة في دولة الإمارات، والمتهمة من قبل زوجها بالزنا.

وتُظهر صور الزوجة “سمر” بصحبة شاب . كما أظهرت المقاطع الجنسية ممارسة الزوجة للأعمال المنافية للآداب، بحسب مصادر أمنية وقضائية ذات صلة بالتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية.

كما كشف الزوج في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة . عن أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته . تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب ، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة وفي آخر الإجراءات ، استعجلت تقاير اللجنة الفنية المختصة بفحص الفيديوهات . للتأكد من أن الفيديوهات الجنسية تخص الزوجة “سمر” أم لا .

زوج فتاة كفر الشيخ

كما  أوضح الزوج أنه في شهر نوفمبر لعام 2019 ، تلقى على هاتفه عبر تطبيق “واتس آب ” مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية ، فقام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ ، وتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، مشيرًا إلى أن زوجته أبلغته، في ذلك الوقت، بأن “الصور مفبركة” بعد سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالخارج .

وقال إنه وعقب حصول زوجته على إجازة في الفترة الماضية، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص

 

التعليقات
error: Content is protected !!