فيديو احمد جواد المسرب “مقطع كامل” محادثة ساخنة بالفيديو

تعرف على حقيقة فيديو احمد جواد الفاضح وحقيقة المكالمة المسربة عبر اللايف شات التي اثارت الكثير من الجدل خلال ساعات القليلة الماضية في الوسط الفني العراقي.

تسريب فيديو احمد جواد الفاضح

نشرت عدد من القنوات على يوتيوب تسريب لمكالمة عبر سناب شات “مصورة” تحتوي على مشاهد خارجة عن الأداب العامة والأخلاق تدعي انها للفنان العراقي الشهير احمد جواد.

حقق الفيديو بعد ساعات قليلة من نشره من خلال عدد من الحسابات عبر يوتيوب، مشاهدات تصل لمئات الالاف! وهنا في موقع “الريادة نيوز” ننشر لكم القصة الكاملة وحقيقة هذا المقطع المسرب.

محادثة ساخنة بالفيديو

أكدت الصحف والتقارير العراقية ان المقطع المنتشر للفنان العراقي الجميل احمد جواد لا صحة له على الاطلاق! ومن خلال التدقيق في الحسابات والقنوات التي قامت بنشر الفيديو تستنتج انها حملة قوية تستهدف الفنان العراقي.

حساب وهمية غير معلومة الهوية قامت بنشر الفيديو في نفس التوقيت لا يظهر منه اي تفاصيل تؤكد لا من قريب او من بعيد بان الشخص في الفيديو هو الفنان احمد جواد.

وننتظر خلال الساعات القادمة ردود رسمية من ادارة اعمال الفنان العراقي، وماذا سوف تكتبه الصحف العراقية ايضاً للتعليق على هذا التريند الذي انتشر فجأة وأثار الكثير من الجدل.

من هو احمد جواد ويكيبيديا

احمد جواد هو فنان عراقي شاب، ظهر في عام 2009 بأغنيته الأولى يكسر الخاطر والتي حققت نسبة استماع ونجاحات عالية جداً وكانت بداية قوية له، من مواليد بغداد 1985 اي يبلغ من العمر 35 عاماً.

التعليقات
error: Content is protected !!