فيديو.. اعتداء شباب علي بائعة سعودية يثير غضب رواد المملكة علي تويتر

شباب يعتدون على بائعة في السعودية

” اعتداء علي بائعة سعودية ” انتشر مقطع فيديو بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق اعتداء مجموعة من الشباب السعوديين على بائعة شابة، تقوم بتأجير بعض الألعاب الإلكترونية بحديقة الأمير محمد بن ناصر في محافظة العيدابي في جازان.

أثار هذا المقطع موجة غضب عارمة علي السوشيال ميديا خاصة موقع التدوينات تويتر، حيث عبر رواد المملكة عن استياءهم الشديد حول واقعة الإعتداء هذه، كما نهروا هؤلاء الشباب واصفين إياهم بعديمي الحياء والأخلاق وقاموا بتدشين هاشتاج تحت اسم جازان لدعم هذه المرأة.

تفاصيل اعتداء علي بائعة سعودية بجازان:

أظهر الفيديو وفقا لما نشرته صحيفة “سبق” السعودية، أن الشباب قاموا بالاستيلاء على مجموعة من الألعاب الإلكترونية التي تقوم بتأجيرها، وقامت السيدة بمطاردتهم بالحديقة، وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي.

مقالات ذات صلة:

وطالب عدد من المغردين بالقبض على الشباب وتقديمهم إلى النيابة العامة لينالوا العقاب الرادع.

ووجه محافظ العيدابي، عبد الله بن محمد الظافري، باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ممارسات الشبان وتعديهم على ممتلكات سيدة حديقة العيدابي.

ووفقا للصحيفة، ستتم محاسبة المتسببين في الواقعة وإحالتهم إلى الجهات المختصة، بينما وجه المحافظ بدعم السيدة وتسهيل عملها بصورة مناسبة.

بعض ردود أفعال رواد التواصل الإجتماعي علي تويتر:

علق تركي قائلاً “قلت حياء ولاهي رجوله !! حتى لو مهب سعوديه وش دخلك تمد يدك على حرمه أو بايعه وتعتدي عليها !! والا الهياط خلاك تتهجم بس القانون ياحبيبي وحسبي الله على هالنوعيات ياخي مسكينه وش تبي بها”.

اعتداء علي بائعة سعودية
اعتداء علي بائعة سعودية

دون عبد الله السالمي “شباب يعتدون على مواطنة سعودية تعمل بائعه متجوله في #السعودية_العظمى بدون ذنب ذنبها الوحيد إنها ولدت فقيرة في بلد يصنف ضمن الدول الأكثر أقتصاداً في العالم لكن هذا لم يشفع لها لأن التمييز العنصري والمناطقي في ذلك البلد حكم عليها بالفقر قبل ولادتها”.

اعتداء علي بائعة سعودية
اعتداء علي بائعة سعودية

علقت عبير الهاشمي قائلة “نفتخر بكل #بائعة_سعودية قررت ان تعمل وتكون مصدر دخل شريف لها ولعائلتها. اعملي والجميع معك يدعمك ويحميك ويدعو لك بالتوفيق. وماسرعه استجابة معالي الوزير الا دليل على ذلك”.

 

المصدر: سبق

 

التعليقات مغلقة.