فيديو اغتيال نجل احمد ديدات الداعية الاسلامي رحمه الله

نشرت صحف في جنوب افريقيا خبر اغتيال نجل احمد ديدات الداعية الاسلامي الشهير رحمة الله عليه، وذلك بعد اطلاق النار على رأسه بعد الخروج من احد محاكم جنوب افريقيا.

اغتيال نجل احمد ديدات

بعد اطلاق النار على رأسه من قبل احد المسلحين الذي فر هارباً بدراجته النارية، نقل نجل الداعية الاسلامي احمد ديدات الى العناية المركزة عن طريق طائرة اسعارف جوية، واشارات التقارير ان حالته خطيرة للغاية حيث انه اصيب بطلقة نارية واحدة في رأسه.

فيديو اغتيال يوسف احمد ديدات

نشرت صحف جنوب افريقيا عدد من الصور اثناء واقعة الاغتيال، بعد اطلاق النار على رأس يوسف احمد ديدات، وهو متجه الى المحكمة، حيث التف الناس من حوله، ووصل عدد كبير من المسعفين الذين نقلوه الى العناية المركزة بعدها.

وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو شهير لـ يوسف احمد ديدات وهو يتحدث عن والده رحمه الله، وتم النشر الفيديو بهدف تعريف الجميع من هو نجل احمد ديدات.

 

افادت التقارير الامنية ان نجل احمد ديدات مازال حياً، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الحادث بعد، بالاضافة الى انه لم يتم العثور على الشخص الذي حاول اغتياله، ولم يتم التعرف على هويته بعد!

يذكر ان ديدات ولد في الهند ولكنه هاجر الى جنوب افريقيا للحاق بوالده واستقر بها وتزوج وانجب ولدين وبنتا، ودرس في المركز الاسلامي في ديربان وتعلم القرآن وعلوم الدين الاسلامي الى ان توفاه الله في جنوب افريقيا.

قد يهمك ايضاً: تفاصيل وفاة نجل الداعية الاسلامى احمد ديدات بطلق نارى فى رأسة

التعليقات
قد يعجبك ايضا