فيديو اغنية تركي آل الشيخ الجديدة “وسع للبطل” إهداء للنادي الأهلي

حصل فيديو اغنية تركي آل الشيخ الجديدة على نسبة مشاهدات عالية جدًا، وهو عبارة عن فيديو به أغنية مكونة من كلمات جميلة يهديها تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الأسباني ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية إلى النادي الأهلي العريق بعد فوزه يوم 27 نوفمبر ببطولة نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة على منافسه الأكبر الزمالك.

فيديو اغنية تركي آل الشيخ الجديدة

سنعرض لكم في موقعنا الريادة نيوز فيديو الأغنية التي أهداها تركي آل للشيخ للنادي الأهلي، والأغنية باسم “وسع البطل”، ونشر الأغنية على حسابه الرسمي تويتر وعلق على الفيديو وقال “إهداء إلى جمهور الأهلي الحبيب”

كلمات الأغنية (نادي القرن رقم واحد في العالم أجمع. جماهير تخلي الملعب يولع، أسياد إفريقيا ولينا في كل مكان علامات .. روح الفانلة دي سر الإنجازات … الكل كوم والأهلي كوم … الأهلي ده نادي النجوم دايمًا في قلبي وعلمه في إيدي .. الأهلي نادي القرن مش أي نادي)

تفاعل النشطاء على تويتر مع الأغنية بشكل كبير، وإهداها تركي آل الشيخ بعد فوز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف سجله شيكابالا.

فرح اللاعبين بهذه البطولة بشكل كبير، خصوصًا أنها استصعب عليهم الوصول إليها منذ عام 2013، لم يتمكنوا من الحصول عليها في آخر عامين، فخسر الأهلي من قبل الوداد المغربي وكذلك الترجي التونسي.

حصل موسيماني على بطولة نهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين، المرة الأولى عندما كان مدرب فريق صن داونز عام 2016 عندما فاز على نادي الزمالك بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، أما هذه المرة ففاز بالبطولة على حساب نادي الزمالك.

شاهد : مشاجرة كاسنجو وبادجي بعد انتهاء مباراة الأهلي والزمالك

شهدت هذه الأيام فرحة كبيرة بعدما فاز النادي الأهلي ببطولة نهائي دوري أبطال أفريقيا متفوقًا على غريمه نادي الزمالك، وكانت أول مرة في تاريخ كرة القدم المصرية أن يتقابل نادي الأهلي والزمالك في هذه البطولة، وانتهى اللقاء بفوز النادي الأهلي ليضيف هذه البطولة إلى قائمة بطولاته السابقة لتكون المرة التاسعة في تاريخه.

وجاءت كلمات أغنية تركي آل الشيخ وسع البطل لتزيد من الأجواء الحماسية التي عاشها الشعب المصري هذه الأيام.

 

التعليقات مغلقة.