فيديو.. الفنان نعيم عيسى يشاهد مسرحية ريا وسكينة ويتراقص على أغانيها

ظهر الفنان نعيم عيسى وفي أحدث ظهور له وهو يشاهد مسرحية ريا وسكينة التي شارك في بطولتها بجوار الفنانة شادية وسهير البابلي وعبد المنعم مدبولي عام 1980.

وظهر الفنان نعيم عيسى وهو يشاهد المسرحية في منزله مستعيدًا ذكرياته مشاركته في تمثيلها متراقصًا على إحدى أغنياتها التي شارك فيها من خلف الكواليس الفنان سعيد صالح.

 

إصابة نعيم عيسى بجلطة في القلب

في منتصف يناير الماضي أصيب الفنان نعيم عيسى بوعكة صحية شديدة نُقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات في القاهرة، والتي أكدت إصابته بجلطة في القلب.

وظهر “نعيم” في فيديو عبر إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لطمأنة الجمهور على صحته، مؤكدًا أنه بدأ في التعافي بشكل تدريجي، بعدما قضى في العناية المركزة نحو 5 أسابيع، ليظل تحت الملاحظة طوال هذه الفترة، ثم يغادر المستشفى إلى الإسكندرية لتلقي الراحة بشكل كامل في منزله هناك، حيث لم يستطع الحركة بشكل جيد.

ما لا تعرفه عن الفنان نعيم عيسى

هو من مواليد يناير عام 1937، والتحق بفرقة مدبولي وفرقة الإسكندرية في بداية حياته الفنية، ليشارك بعدها في العديد من المسرحيات منها (الزمبليطة في الصالون، ناس كده وكده، ريا وسكينة، الواد سيد الشغال).

ثم انتقل للعمل في السينما والتلفزيون، ومن أبرز أعماله (المتسول، مين فينا الحرامي، الباشا تلميذ).

أشهر إفيهات نعيم عيسى في مسرحية الواد السيد الشغال

كان من أشهر الأعمال التي شارك فيها مسرحية الواد السيد الشغال بطولة الفنان عادل إمام وعمر الحريري ومصطفى متولي ورجاء الجداوي وغيرهم من النجوم اللامعة في الوسط الفني، حيث أطلق الإفيه الخاص به والشهير “لا بد أن يدخل بها” و”تريثي ولا تتسرعي”، وغيرها من الإفيهات الممتعة التي أسعدت الجمهور

مسرحية ريا وسكينة

سرحية كوميدية مصرية عرضت في عام 1980 على مسرح الحرية بالقاهرة، تدور أحداثها حول حقيقية حدثت في الإسكندرية في أوائل القرن العشرين عن اختطاف وقتل النساء على يد ريا وشقيقتها سكينة بمساعدة زوجيهما حسب الله سعيد (زوج ريا) ومحمد عبد العال (زوج سكينة)، وتُعد التجربة الأولى والأخيرة في تاريخ المشوار الفنى في حياة شادية على خشبة المسرح.

التعليقات مغلقة.