فيديو اهانة ناصر الدين الألباني يثير الغضب تجاه “قناة الاخبارية السعودية” .. التفاصيل كاملة

فيديو اهانة ناصر الدين الألباني يتصدر مؤشرات البحث اليوم في السعودية، بعد تقرير نشرته “قناة الاخبارية السعودية” تتحدث فيه عن الجماعات الإرهابية، اثار التقرير الكثير من الجدل والغضب على منصات التواصل الاجتماعي. اليكم التفاصيل!

تقرير قناة الاخبارية السعودية المسيء ل ناصر الدين الألباني

ذكر التقرير أن “ناصر الدين الألباني هو مؤسس جماعة أهل الحديث، التي انبثقت منها جماعات أخرى أبرزها الجماعة السلفية المحتسبة، والتي ساهم أفرادها بالتعدي على مهام الدولة والقيام بأعمال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

 

ردود الافعال حول التقرير

سريعا ما تداول النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، التقرير الخاص بقناة الاخبارية السعودية وحديثها عن ناصر الدين الألباني، وموجة من الغضب اجتاحت “تريند تويتر” تحت عنوان “الألباني شيخ الحديثة والسنة” واليكم جانب من ردود الافعال.

قد يهمك ايضاً: وفاة الرادود نزار القطري بعد معاناة كبيرة مع المرض (تفاصيل)

نشر حساب باسم السلفية منهج حق: الطعن من بعض الرويبضة في الشيخ محمد ناصر الدين الألباني لن يضره في شئء، وكذلك لا يخفى أن النبيﷺ وأصحابه رضي عنهم وعلماء أهل السنة لم يسلموا من ذلك سواء من اهل الكفر أو المنافقين واهل البدع . فالشيخ رحمه الله ناصر الدين والسنة .

بينما نشر حساب باسم وسام: ما رأيت تحت أديم السماء عالماً بالحديث في العصر الحديث مثل محمد ناصر الدين الألباني على لسان العلامة :عبدالعزيز بن باز

كما نشر حساب اخر باسم زهرة ربيع عالمية: يقول فيه الإمام بن باز رحمه الله عن #الألباني . قالوا عن الألباني … عبد العزيز بن باز: «ما رأيت تحت أديم السماء عالماً بالحديث في العصر الحديث مثل محمد ناصر الدين الألباني).»

نشر ايضاً محمد سيد علي حسين: ” محمد ناصر الدين الألباني ” سبحان من جعل لك من اسمك نصيبًا لتنصر السنة المطهرة ليكون اسمك كعلامة الجودة “صححه الألباني” .. طبت حيًا و ميتًا يا صاحب السلسلة ومحدث العصر .

من هو ناصر الدين الألباني

الإمام والمحدث أبو عبد الرحمن محمد بن الحاج نوح بن نجاتي بن آدم الأشقودري الألباني الأرنؤوطي المعروف باسم محمد ناصر الدين الألباني (1914 – 1999) باحث في شؤون الحديث ويعد من علماء الحديث ذوي الشهرة في العصر الحديث، له الكثير من الكتب والمصنفات في علم الحديث وغيره وأشهرها سلسلة الأحاديث الصحيحة وسلسلة الأحاديث الضعيفة وصحيح الجامع الصغير وزيادته وضعيف الجامع الصغير وزيادته وصفة صلاة النبي. المصدر: ويكيبيديا

التعليقات مغلقة.