فيديو بسنت خالد الاصلي بدون ايموشن

فيديو بسنت خالد الاصلي بدون ايموشن يتصدر مؤشرات البحث، حيث تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لفتاة تيك توك الجديدة تدعي بسنت محمد الاصلي، حيث تصدرت الترند بين النشطاء في الخليج والوطن العربي اليوم.

وأفادت وسائل إعلام تقنية بأن تطبيق تيك توك أدي الى موجة وكبير وحملة شرسة في الاون الاخيرة بسبب العقوبات الذي تفرضها السلطات على المستخدمين ومنعهم من حرياتهم ومنهم، حنين حسام وعاطفة أدهم وآخرين ممن ظهروا عبر هذا التطبيق، وانتهى بهم الأمر في السجن.

فيديو بسنت خالد الاصلي بدون ايموشن

 

من هي بسنت محمد

– فى العشرين من عمرها من مواليد مدينة الإسكندرية وتعيش حاليا في القاهرة وتستخدم تطبيق “تيك توك” لتقدم برامج الرقص من خلال نغمات الأغانى الشعبية.

قد يهمك ايضاً: من هي وجدان الغريبي ؟ وما هي قصة حملها

لديها أكثر من 400 ألف متابع على موقع إنستجرام وحوالى 8 آلاف مشترك على موقع “يوتيوب”، ومع ذلك فهي لا تتابع سوى 12 شخصا فقط يعملون في مهنة اليوتيوبر.

 من هو صاحب البلاغ المقدم ضدها؟

أشرف فرحات، مؤسس حملة خليها تنضف، تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضدها يتهمها فيه بخدش الحياء وهدم القيم الأسرية للمجتمع.

ماذا نشرت بسنت محمد

نشرت بسنت محمد فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تم وصفه بالفاضح، استخدمت فيه ألفاظ خادشة للحياء بجانب استعراض جسدها، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة وتدشين حملة واسعة ضدها من قبل نشطاء مواقع السوشيال ميديا للقبض عليها.

Your new content here

التعليقات مغلقة.