التخطي إلى المحتوى
فيديو تعليق من والد فتاة تطوان على الفيديو المسرب لها
فضيحة فتاة تطوان

فيديو تعليق من والد فتاة تطوان على الفيديو المسرب لها

علقت والدة الفتاة بطلة فيديو مولات الخيمار، بان الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، والذى تظهر فيه ابنتها وهى تمارس الرذيلة مع صديق لها فيديو قديم.

وقالت انها ليست ام الفتاة الحقيقية ، انما هى ابنتها تبنتها وهى فى عمر يومين ، ولم تعد تقم بتلك الأفعال، وطالبت بايجاد حل لاخراج ابنتها من اجل مراعاه اولادها خوفا عليهم من التشرد بعد القبض على والدتهما.

واضافت ان الشاب الذى قام بتصوير الفيديو يريد الانتقام وتشوية صورة ابنتها، وهو حر طليق.لانه تعمد اظهار وجه صديقته والحديث معها في امور مشينة وبرضاها.

وقالت مصادر ان الفتاة فى العقد الثانى من عمرها، مطلقة وأم لطفلين، تقطن بحي جبل درسة، وبأنها كانت تتعاطى للممنوعات والمواد المخدرة، وبعد انتشارالفيديو بشكل كثيف، تم توقيف الفتاة من قبل المصالح الأمنية.

وقامت الشرطة القضائية التابعة لامن تطوان بالقبض على الفتاة التيظهرت فى الفيديو، مع شخص لم يكشف ملامح وجهه وكان يحمل هاتفا يصور به الفتاة وهى تخلع ملابسها والخمار وتقوم بممارسة الرذيلة وايحاءات جنسية برفقة شاب لم يكشف عن وجه، وبعد تسرب المقطع القصير تم تداوله على جميع مواقع التواصل الاجتماعى بسرعة كبيرة.

كان عم سخط وغضب فى الشارع المغربى، عقب تداول فيديو مولات الحجاب بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي والذي أظهر أوضاع مخلة بالأدب والاخلاق الاسلامية.