فيديو جوهرة وعمر كمال المسرب يحصد 30 مليون مشاهدة للكبار فقط +18

فيديو جوهرة وعمر كمال.. نشرت الراقصة الروسية “ايكاترينا اندريفا”، الشهيرة بـ “جوهرة”، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي علي موقع انستجرام، برفقة مطرب المهرجانات عمر كمال.

وتعمدت جوهرة بإيضاح طرق التفاهم والإنسجام مع نجم الأغنية الشعبية، حيث حرصت علي كشف السعادة عن طريق التمايل اثناء غنائه لها مهرجان “بنت الجيران”.

وترددت بعض الشائعات حول ارتباط عمر كمال وجوهرة، في إحدي المطاعم الشهيرة بمنطقة المهندسين، بحضور مدير أعمالها.

فيديو جوهرة وعمر كمال

وحصد فيديو جوهرة وعمر كمال عدد هائل من المشاهدات، فور طرحه عبر حسابها علي انستجرام، وتوالت تعليقات جمهور جوهرة بين السخرية والاستياء، وكذب البعض حقيقة تلك الشائعات.

وأشار البعض إلي تواجد عمر برفقة جوهرة، بسبب الإشتراك بعمل فني، لم يتم ذكر اي تفاصيل عنه حتي الآن.

وتداول مقطع الفيديو عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، عبر صفحات موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، واثار جدلاً واسعاً بين الجماهير، حيث أكد البعض خبر ارتباطهما، فيما نفي الآخرون ذلك.

شاهد ايضاً: تفاصيل خطوبة عمر كمال وجوهرة الجمهور “بنت الجيران طلعت رقاصة”

فيديو جوهرة المسرب

انتشرت منذ بضع شهور بعض مقاطع الفيديو المسربة للراقصة جوهرة، برفقة احد الشباب في اوضاع مخلة، ومنافية للآداب والذوق العام، ومن شأنها هدم قيم المجتمع والعادات والتقاليد بنشر فيديو جوهرة المسرب .

وتسببت تلك المقاطع الفاضحة في حدوث موجة غضب عارمة بين جمهور السوشيال ميديا، حيث أكد المتابعين أن تلك الأفعال الخادشة للحياء تؤثر سلباً علي المجتمع، وتساهم في نشر الفسق والفجور.

وظهر الشاب الذي كان برفقة جوهرة، ليبرر موقفه من تلك المقاطع المسربة، حيث أوضح ان احد اصدقاءه قام بسرقة هاتفه، وبث الصور ومقاطع الفيديو علي الإنترنت، بدون علمه.

وأشار إلي مدي التأثير النفسي الكبير الذي تعرض له، إثر انتشار تلك المقاطع بشكل واسع، ونفي عدم شرعية علاقته بالراقصة جوهرة، حيث أنهما متزوجان عرفيا مع أوراق تثبت صحة تلك العلاقة.

تابع ايضا: شاهد الفيديو كامل بدون قص او حذف فيديو جوهرة وخالد احمد للكبار فقط

رد عمر كمال علي خبر خطوبته من جوهرة

مع انتشار الخبر بشكل سريع، وتداوله علي نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، أغلق المطرب عمر كمال هاتفه، دون توضيح صحة الخبر من عدمه.

وأوضح شقيق عمر كمال، أنه لم يرتبط بجوهرة، ونفي الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل، وأكد أن ظهورهما من أجل عمل فني مشترك، سوف يعلن عنه قريبا.

التعليقات
قد يعجبك ايضا