فيديو حفل زفاف عموري بحضور الزلزال ناصر الشمراني والمعلق فارس عوض

احتفل النجم عمر عبدالرحمن (عموري) لاعب نادي الجزيرة الإماراتي وقائد منتخب الإمارات، بحفل زفافه وسط عدد من أقاربه وأصدقائه، وتواجد النجم السعودي ناصر الشمراني، والمعلق فارس عوض في حفل زفاف عموري بالإضافة إلى أصدقاء وأقارب اللاعب.

ويذكر أن عموري انضم إلى الجزيرة في الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر بعدما فشل بتجديد عقده مع الهلال السعودي، وكذلك لم يتمكن من العودة إلى فريقه العين الإماراتي.

وقضى عموري الموسم المنقضي مصابًا بقطع في الرباط الصليبي، ليضيع موسمه الوحيد مع الهلال دون المشاركة سوى في 5 مباريات.

تعليقات النشطاء علي زفاف عموري

قال ابو وليد الهاشمي: ” مبروك عموري الف الف مبروك”.

وعلق ابو ماجد: “مبروك الف مبروك يا ال عمودي بزواج الكبتن عمر عبدالرحمن العمودي الي ابنة حسن عبدالله العمودي
بالرفاه والبنين”.

ونشر ابو خالد: ” ألف ألف مبروووك على الزواج يااا كابتن * عمر عبدالرحمن * (عموري) “.

وكتبت أحلام الدوسري: “مبروك عموري ان شاء الله الفال حق فلذات اكبادنه  يارب ياحبيبي”.

يهمك ايضاً: شاهد مسلسل ابنة السفير الحلقة 2 قصة عشق على تردد قناة ستار تي في Star tv

مسيرة عموري الكروية

بدأ عمر مسيرته وهو في التاسعة بتجربة مع الهلال في عام 2000. انضم إلى العين عام 2006 بعمر 15 سنة. في موسم 2008–09 تم تصعيده إلى الفريق الأول، ولعب أول مباراة له في 2009 وفاز بأول ثلاثة ألقاب له كأس اتصالات، كأس رئيس الدولة، كأس السوبر.

وعلى الرغم من تعرضه لإصابة في الرباط صليبي في الموسم التالي وابتعاده لأكثر من ستة أشهر، أصبح لاعبًا أساسيًّا في الفريق الأول و ساعده لتفادي الهبوط في موسم 2010–11. أنهى الموسم برصيد 11 هدفًا في 29 مباراة واختير أفضل لاعب واعد. في موسم 2011–12.

وعانى عمر من نفس الإصابة مرة أخرى وابتعد عن الملاعب لمدة ستة أشهر، عاد من الإصابة ليشهد تتويج فريقه بالدوري. بعد تجربة لمدة أسبوعين مع مانشستر سيتي، عاد إلى العين ليصبح من أهم لاعبيه في موسم 2012–13.

وتم اختياره كأفضل لاعب واعد، أفضل لاعب من اختيار الجمهور وأفضل لاعب إماراتي، وحقق الفريق كأس السوبر والدوري، الذي سجل فيه 8 أهداف وصنع 16 في 31 مباراة.

فيديو حفل زفاف عموري بحضور المعلق فارس عوض والزلزال ناصر الشمراني.

https://youtu.be/Z2UvQC3srGY

 

التعليقات مغلقة.