busty cougar in stockings prefers it doggy style.sex indian
tight stepsis sophia wilde slammed by stepbro on the bed. alledepornos.com
tubekitty

فيديو.. خالد يوسف يفجر حقائق مثيرة عن الفنانات والسينما في مهرجان الجونة

خالد يوسف مهرجان الجونة السينمائي

ظهر المخرج السينمائي الشهير خالد يوسف في لقاء مع قناة أون في فاعليات الدورة الأولي من مهرجان الجونة السينمائي 2017، وتحدث يوسف عن أهمية المهرجان في عرض الأعمال والثقافة السينمائية العربية.

وصرح أن المهرجان إضافة كبيرة ومهمة للثقافة العربية، حيث تشكل تغيرات عديدة علي منظومة القيم والمباديء في مجتمعاتنا العربية.

شاهد أيضاً: رانيا يوسف و غادة عادل فنانات تخلوا عن حمالة الصدر في مهرجان الجونة 2019

وأشار أن المهرجانات السينمائية في الدول العربية تؤدي إلي التفاعل مع الثقافات السينمائية الأخري، في إطار الحرب التي تخوضها المنطقة العربية ضد ظواهر العنف والتطرف والإرهاب.

وأوضح أن السينما سلاح شديد الأهمية للدخول في المعركة ضد العنف والتطرف، مشيراً إلي أن شعار المهرجان يحمل عنوان “سينما نحو الإنسانية”.

يعجبك ايضاً: شيما الحاج بطلة افلام خالد يوسف الاباحية تعود من جديد

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي 2019 يوم الخميس 19 سبتمبر في دورته الثالثة، والتي ستستمر حتي 27 سبتمبر الجاري، وحضر افتتاح المهرجان كوكبة من ألمع نجوم الفن والمشاهير بمسرح المارينا وسط حضور سينمائى مصرى وعربى وعالمى كبير، لعل أبرزهم غادة عادل، مني زكي، ليلى علوى، الهام شاهين، درة، أحمد داود وعلا رشدى، منى زكى، تامر حبيب، رشا مهدى، رانيا يوسف ، محمد محمود عبد العزيز، شريف منير، ابو، تامر كروان، محمد كريم، هانى أبو اسعد، عمرو عابد، صبا مبارك، تامر هجرس، بسمة، قيس شيخ نجيب، يسرى نصر الله، مى عمر وزوجها محمد سامى.

 

التعليقات مغلقة.

https://pornsocket.cc my penis goes up. sexyvideoshd beeg