فيديو.. رد صادم من حلا الترك عن الحياة مع والدها “نموذج للتفكك الأسري”

حلا الترك

أثارت المغنية البحرينية الشهيرة حلا الترك جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل الإجتماعي، عقب إتخاذها قرار الإنتقال للعيش مع والدها مرة أخري.

وعبر رواد السوشيال ميديا عن أن الأباء والأمهات يحولون أولادهم لأحجار دومينو، وأشاروا إلي أن حلا الترك نموذج للتفكك الاسري وجاءت التعليقات بالإشفاق عليها.

وقال البعض الآخر عندما كانت حلا مع والدها كانت ضد امها، وعندما عادت لأمها صارت ضد ابوها، وحالياً انتقلت للعيش مع والدها مرة أخري وقامت بصد والدتها.

شاهد ايضاً: فيديو.. فيفي عبده تعتذر للجمهور عن الألفاظ الخارجة “ضربة الوش مفهاش معلش”

وردّت الفنانة الشابة على ما تم تداوله مؤخراً من أخبار عن سبب انتقالها للعيش برفقة والدها المنتج محمد الترك.

وجاء هذا في إطار تقرير لبرنامج Et بالعربي الذي يعرض على شاشة “MBC4″، وبعد أن طرح عليها السؤال عن موقفها عما يتم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سبب اختيارها والدها.

وقالت: “كلهم بحبهم وكلهم على عيني وراسي”، لافتة إلى أن ما هو خاص يبقى خاصاً وأنها لا تحب أن تضيف المزيد. وتابعت: “آسفة”. وأضافت أنه لا يحق لأي أحد التحدث عن حياتها الخاصة.

يهمك ايضاً: شيرين في جدة.. الجمهور يحرج شيرين ويحاول التشويش عليها شاهد رد فعلها

ويأتي هذا بعد تصريحات مثيرة للجدل أطلقتها والدتها منى السابر خلال لقاء مباشر مع متابعيها، وقالت: “هذا الجيل يتبع مصلحته في النهاية، يمكن أنا لو عندي فيلا وعندي فلوس وأشياء كثيرة يمكن كانوا اختاروني”.

انتقادات و تساؤلات لاحقت حلا الترك من بعد ما قررت العودة لتعيش مع والدها. لكن ما هو رأي حلا الترك بالموضوع؟ https://etbilarabi.com/node/5441

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Sunday, September 22, 2019

التعليقات مغلقة.